عاصي الحلاني يكشف عن اول برومو لاغنيته “العين عليه” والطرح بعيد الاضحى


كشف فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني عن اول برومو لفيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “العين عليه” المقرر ان تطرح اول ايام عيد الاضحى المبارك.

وارفق عاصي الحلاني تعليقاً مشوقاً:”مثل ما أنتم متحمسين أنا حماسي أكثر شاهدوا أول برومو للكليب وأعطوني رأيكم”.

وتعاون فارس الغناء العربي عاصي الحلاني مع المخرجة رودينا حاطوم في اخراج الفيديو كليب.

احيا فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني اقوى حفلات الاعراس في لبنان ووثق حسابنا بيروتكم لقطات من حفل الزفاف اظهرت التفاعل الكبير مع النجم

وجه فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني رسالة للجمهور عبر حساباته في السوشيال ميديا، قبيل حفله المنتظر لعيد الفطر والمقرر ان يقام يوم 18 حزيران على اكبر مسارح لندن.

أطلق فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني ، احدث أعماله الغنائية باللهجة الأردنية بعنوان ” الدحية ” وهي من الفلكلور الأردني ، وقد اجتازت المليون مشاهدة ، كتب كلماتها الشاعر رامي اليوسف ، ألحان وتوزيع طوني سابا ماستر محمد مقهور ، ومن المقرر ان يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في وادي رم جنوب الأردن .

وتعتبر الدحية قالباً غنائياً أصيلاً من قوالب الغناء البدوي المتوارثة في الأردن ، وتتميز بمكانتها المرموقة، من حيث انتشارها على المستوى الشعبي ،لتكون ضمن اهتمامات غالبية النجوم العرب في تقديم هذا اللون برؤية موسيقية تتناسب مع كافة الأذواق .

ويأتي إطلاق ” الدحية ” في فصل الصيف لكون هذه الفترة ، مرتبط بـ الإجازات والعطلات حيث يكون الوقت مناسبا لاجتماع الأهل والأصدقاء والأقارب، ومن ثم الاحتفال بالزواج وإقامة طقوسهم السعيدة المختلفة.