ليلى عبد اللطيف تطل على الجمهور بحلقة جديدة في برنامج الحكاية السبت


تطل سيدة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف في حلقة جديدة مع الاعلامي عمرو اديب في برنامج الحكاية المقرر ان تعرض يوم السبت على قناة mbc مصر عند الساعة 11 بتوقيت القاهرة

كانت قد تصدرت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف الترند على موقع اكس فقد تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع توقعها عن سقوط طائرة وكانت قد قالت بالفيديو ان هذه الطائرة سوف تشغل العالم ولن ينجو منها احد وذلك خلال الاشهر الاولى من السنة الجديدة 2024 وان العالم سوف يواكب الاعلام ليعرف ظروف ما حدث واسباب سقوط هذه الطائرة. وفعلاً حدث

شهدت منصات التواصل في المنطقة العربية تداولاً مكثفاً لمقطع فيديو من حلقة تلفزيونية شاركت فيها ليلى عبد اللطيف، في نهاية العام الماضي.

وقالت عبد اللطيف في الفيديو المنتشر: “إصابة شخصية مهمة جداً ومعروفة على صعيد العالم بسبب انفجار مدبر، وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة، أو يخت في البحر، وعلى سطح يخته الخاص، من وكيف لا أعرف”.
وأضافت في مقطع فيديو أعادت القناة التي استضافتها نشره مجدداً على منصات التواصل: “حادثة طائرة تشغل العالم، ولن ينجو منها أحد، وذلك خلال الأشهر الأولى من السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ولماذا وأين، لا أعرف”.