مارت يازجي اوغلوا الاكثر اناقة بين الرجال في Elle Style Awards


مارت يازجي أوغلوا فنان تركي شاب تمكن من إثبات نفسه من خلال الأدوار التي قدمها باعماله في السنوات الأخيرة، وتواجد يازجي يوم أمس في حفل Elle Style Awards.

وتألق الفنان الشاب الذي يعرض له حاليًا مسلسل البراعم الحمراء ويجسد فيه شخصية جنيد محققًا من خلالها النجاح الكثير ببدلة باللون الأسود وأسفلها قميص باللومن الأبيض.

يتمتع الفنان التركي بوسامة مميزة، إلى جانب موهبة كبيرة ساعدته ليكون واحد من أبرز النجوم الشباب بين جيله، وحصد الفنان التركي  في الحفل جائزة الأكثر أناقة بين الرجال.

وصعد الفنان التركي على المسرح ليستلم جائزته، ووجه كلمة إلى الجمهور حيث شكر العاملين على المجلة لاختياره لهذا اللقب معبرًا عن سعادته.

كان الفنان التركي قد تصدر حديث الجمهور والسوشال ميديا قبل مدة طويلة بسبب علاقته بالفنانة التركية عفرا ساراتش أوغلوا التي تجسد شخصية سيران في المسلسل التركي الشهير “طائر الرفراف”.

وخلال علاقتهما انتشرت أنباء عن علاقة تجمع عفرا بالفنان التركي مارت رمضان ديمير الذي يشاركها بطولة مسلسل طائر الرفراف وهو ايضا صديق لـ مارت يازجي.

وبعد مدة من انتشار هذه الاخبار أعلن مارت يازجي وعفرا انفصالهما دون الحديث عن الأسباب بشكل واضح، فيما أكدت العديد من المصادر أن الخيانة وراء الانفصال.