بالصور – نجوم الفن والاعلاميين يُكرّمون في حفل “وشوشة” لعام 2017


شهد المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل توزيع جوائز الفائزين باستفتاء مجموعة وشوشة من المتميزين لعام 2017 من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع.

بدأ الحفل بتكريم الكينج محمد الذي حرص على تهنئة العاملين بالوسط الفني حيث وصفهم بضمير مصر .

 

كما تسلم خالد مرتجي جائزة النادي الأهلي  كافضل نادي رياضي الذي علق قائلا:”الحمد لله علي نعمة الأهلي ” وحصل أحمد عفيفي على جائزة أفضل مذيع رياضي وافضل إعلامي رياضي أحمد شوبير كراديو وتليفزيون.

وعن جوائز الدراما التلفزيونية حصلت علي أفضل وجه جديد مها نصار وافضل وجه محمد عز وافضل دور تاني أحمد جمال سعيد و افضل سيناريست د.مدحت العدل وتسلم المخرج رؤوف عبد العزيز جائزة افضل مسلسل عن طاقة نور وتسلم ريمون مقار أفضل مسلسل عرض خارج الموسم الرمضاني عن الأب الروحى وجمال العدل افضل منتج وايهاب فهمي أفضل دور تاني الذي أهدى جائزته لكل أروح الشهداء من الشرطة والجيش ونالت دنيا عبد العزيز علي جائزة أفضل دور ثاني واهدت جائزتها لوالدتها التي تقف بجوارها ودائمة الدعاء لها.

وحصل أحمد فهمي علي جائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل ريح المدام ووجه أهدى جائزته لأحمد السقا لوقوفه بجواره في بداية مشواره الفني وصعد السقا على خشبة المسرح لتهنئته.

بينما حصلت ياسمين عبد العزيز على جائزة افضل ممثلة كوميدية.

 

وحصل ياسر جلال على جائزة أفضل ممثل لعام 2017، وحرص على شكر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

كما تم تكريم تامر حسني أفضل مطرب وأفضل فيديو كليب “آلله شاهد ” وعن حفلاته التي قدمها حلول العالم وشكر نصر محروس مكتشفه والإعلامية سلمي الشماع التي قدمتها له وأهدى تكريماته لمحمد صلاح أفضل لاعب فى أفريقيا.

 

كما وحصلت سالي خليل على أفضل مطربة شابة.

كما حصلت فضائية النهار على جائزة افضل قناة دراما وحصلت الإعلامية منى عراقي علي جائزة أفضل برنامج اجتماعي وريهام سعيد أفضل مذيعة لعام 2017، ووجهت اعتذارا لعلاء الكحكي مالك النهار لما سببته من مشاكل للقناة، قائلة: “أنت عارف أنا مجنونة” ووجهت التهنئة لمنى عراقى.

وتسلم الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري جائزة أفضل برنامج “8 الصبح”.

وحصلت الإعلامية شربهان أبو الحسن على جائزة التميز الخاصة عن برنامج “ست الحسن” والتي أعربت عن سعادتها بتواجدها في حفل يضم كبار النجوم ووجهت شكر خاص لزوجها الكاتب الصحفى والإعلامي خالد صلاح الذي يقف بجوارها دائما.

وحصلت سمر يسري على جائزة أفضل برنامج عن “أنا وأنا” ووجهت الشكر لشبكة on e.

وحصل النجم حكيم على جائزة أفضل مطرب شعبي، كما وحرص علاء الكحكي على إهدائه جائزة خاصة بجانب جائزة الجمهور.

 

وحصل أحمد فايق على أفضل جائزة أفضل مهني عن برنامج مصر تستطيع.

وأفضل قناة لعام 2017 كانت من نصيب on e، وتسلمها مصطفى السقا وحصلت يمني طلال على جائزة أفضل برنامج طبي “اتغير مع يمنى”.

كما حصل عمرو الليثي على جائزة خاصة للعام الثاني على التوالي، وحرص على شكر علاء الكحكي والإعلان عن عودة قناة الحياة بقيادة شريف خالد وياسر سليم.

وحصلت بوسي علي جائزة أفضل مطربة شعبية وأهدت التكريم لمدير أعمالها حمدى بدر.

 

 

كما حصل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري على جائزة أفضل مصمم أزياء لعام 2017 بتصويت الجمهور، وأشار إلى تغيير وجهة نظر العالم تجاه مصممى الأزياء المصريين واحترامهم لما يقدمه خلال المهرجانات الدولية للموضة التي شارك بها.

 

 

كما حصلت المطربة أنغام على جائزة أفضل مطربة لعام 2017 بناء على تصويت الجمهور، وأيضا تم تكريم عمرو مصطفى وأمير طعمية وأحمد إبراهيم.

 

 

وفى مجال السينما حصل أحمد السقا على أفضل ممثل ومي عمر أفضل ممثلة ووليد منصور أفضل منتج ومحمد الصغير أفضل مصفف شعر.