كاظم الساهر يكشف عن قلقه خلال حفله الغنائي على مسرح “كوكا كولا أرينا”


أعرب الفنان العراقي كاظم الساهر عن قلقه خلال حفله الغنائي على مسرح “كوكا كولا أرينا” في دبي، مساء الخميس، لأنه يُعتبر الأول بعد إطلاق ألبومه الجديد “مع الحب”، قائلاً لجمهوره: كأنها أول حفلة في حياتي.

وكان الساهر أطلق ألبومه الجديد تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب الذي صادف يوم الرابع عشر من شهر فبراير/ شباط الماضي، لكن جمهور حفله الغنائي لم يفوّت الفرصة وطالبوا “القيصر” بتأديه أغاني الألبوم.

وتبادل الفنان العراقي الحديث مع جمهوره خلال الحفل، حيث صدح صوت أحد الحضور بأن ألبوم “مع الحب” هو الأفضل خلال مسيرة الساهر الفنية، والتي أصدر فيها 25 ألبومًا غنائيًا، فأيد “القيصر” كلامه قائلاً “موسيقيًا هو أقوى ألبوم بحياتي”، لتتعالى بعد ذلك صيحات الحضور.

وأدى الساهر خلال الأمسية باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها “قولي أحبك” و”الليل” و”زيديني عشقا”، و”في مدرسة الحب”، و”هل عندك شك”، وهي الأغاني التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، وكانوا يرددون كلماتها معه.

ولم يقتصر التفاعل مع “القيصر” داخل المسرح فحسب، بل أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسمه الترند سريعًا عقب تداول مقاطع من أغانيه.

وقبل الحفل الغنائي عبّر الفنان العراقي عن شوقه لرؤية جمهوره، حيث شاركهم صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، معلقاً “لا تتخيلوا مدى شوقي للقائكم وجهاً لوجه، في عالم الواقع لا العالم الافتراضي وحسب.. قرّب الله أيّام اللقاء”

وضمن جولته الصيفية، يحيي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في مصر يوم 28 يونيو/حزيران المقبل، وحفل آخر في لبنان، بتاريخ الخامس من شهر يوليو/تموز. 

ينتقل “القيصر” بعدها إلى تركيا، حيث سيحيي حفلاً غنائيًا في إسطنبول، وذلك في 10 من أغسطس/آب في مركز مؤتمرات “هاليخ”، ونشر الفنان بوستر الحفل عبر صفحته على “إنستغرام”، وكتب: عشاق القيصر ابتهجوا! فلقد اقتربت حفلة “بين الأمس واليوم” التي يحييها كاظم الساهر من قلب إسطنبول! سارعوا بحجز تذاكركم الآن قبل فوات الأوان!.