الأبراج اليوم: 19 أبريل 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

منذ أيام فقط، كنت تشعر بسعادة غامرة لاستكشاف أفكار جديدة ومناقشة الخطط طويلة المدى مع شخص يعادل حماسك وحماسك للحياة. ومع ذلك، منذ ذلك الحين، بدأت تدرك أن كل هذه الأمور مجرد كلام، ولكنها قصيرة الفعل. على الرغم من أن هذا أمر مخيب للآمال، إلا أنه لا يزال بإمكانك تشغيل أفكارك بها.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

عندما يصفك الآخرون بأنك تمتلك نزعة عاطفية، فاعلم أنهم على حق. ومع ذلك، تجد صعوبة في الاعتراف بذلك، بل وأكثر من ذلك، مناقشة رد فعلك مع الآخرين. ابذل قصارى جهدك للتغلب على تلك المشاعر. بعض الأفراد غير متأكدين مما إذا كنت تهتم أم لا. اخبرهم. هذه الكلمات سوف تعني الكثير.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

أحد أعظم أصولك هو حس الفكاهة لديك. يقال أن الضحك هو أفضل دواء، وفي الوقت الحالي هذا ليس صحيحًا فحسب، بل إنه يساعد بعض الأفراد الذين يعانون من صعوبات غير متوقعة. ادعمهم بأفضل ما يمكنك، لكن تجنب التدخل بنفسك.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بينما، باعتبارك برج السرطان واسع الخيال، لديك موهبة فهم ما وراء العقبات التي تبطئ الخطط، والموقف السلبي للأفراد المعنيين، فإن العثور على حل هو أمر آخر تمامًا. لا تفعل شيئا. هذه ليست مشكلتك. ويعرف الآخرون ما هو مطلوب. إنهم فقط بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة الأولى.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

لقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. صحيح أنك قبل أيام فقط كنت تشعر بالحماس تجاه الترتيبات الحالية، بما في ذلك تلك التي واجهت صعوبة في التعامل معها، وكان مصدر إلهام لك هو استغلال الفرص في أفكار أو مشاريع مماثلة ولكنها جديدة. افعل ذلك بالضبط. التحقق منها أولا. لكن الاحتمالات جيدة أنهم سيعملون.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

ولن تفكر في الأمر إلا بعد أن تضطر إلى إعادة التفكير في الترتيبات القائمة منذ فترة طويلة فجأة، كما هي الحال الآن. ولكن الحقيقة هي أن الآخرين ليس لديهم معلومات كافية عن الوقت والمعرفة اللازمة لتحقيق ذلك. اشرح ما هو مطلوب، ثم ابدأ في اتخاذ الإجراء.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

هذه واحدة من تلك الفترات الصعبة التي لا يكون أمامك فيها خيار سوى إثارة ومناقشة بعض الأمور الصعبة التي بذلت كل ما في وسعك لتجنبها. وبينما كان ذلك حكيماً في الماضي، فإن التغيرات المفاجئة في الظروف تجبرك على إعادة التفكير، إن لم يكن إعادة تنظيم الترتيبات الحالية.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

إذا حكمنا من خلال إعداد الكواكب الحالي، فإن العالم من حولك يحوم بالأحداث، والعديد منها مثير. ومع ذلك، فأنت تواجه أيضًا مجموعة من الإجراءات العملية المملة. إنه أمر مزعج، ولكن هذه يجب أن تأتي أولا. ومن المفارقات أن ما تتعلمه من التعامل معهم سيساعدك على اتخاذ قرارات بعيدة المدى بوضوح.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد ولدت تحت واحدة من أكثر علامات البروج فضولاً وحماساً. عندما تواجه شيئًا ملهمًا، ستستجيب من خلال استكشاف الخيارات المتنوعة. ومع ذلك، كن على علم بأنه لا يتحرك الجميع بهذه السرعة. لا تتجاهل الاستجابة البطيئة للآخرين باعتبارها إشارة إلى عدم الاهتمام.

برج الجدي

باعتبارك برج الجدي، علامة أرضية ويحكمها كوكب زحل العملي، فإنك تفتخر تمامًا بنهجك المنضبط في الحياة بشكل عام، وخاصة فيما يتعلق بالقضايا الصعبة التي تواجهها حاليًا. ومع ذلك، في بعض الأحيان، حتى أنك تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة. لم يأت ذلك الوقت فحسب، بل إنه ضرورة.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

لأسابيع، إن لم يكن لأشهر، كنت تتحدث عن إعادة ترتيب العناصر المألوفة في أسلوب حياتك، أو أنشطتك في العالم، أو كليهما. والآن بعد أن انتقلت الشمس إلى التركيز على مثل هذه الأمور، فقد حان الوقت. إذا حكمنا من خلال الإعداد الكوكبي الحالي، فإن الأحداث ستعطي هذه العملية انطلاقة في الوقت المناسب.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

حتى أولئك الذين ليس لديهم اهتمام كبير بعلم التنجيم نفسه يدركون تأثير الدورة القمرية، وخاصة البدر. وبالتالي، قد تشعر بالفعل بالمشاعر المكثفة قبل أن يحفز البدر القوي يوم الثلاثاء التغييرات. في الوقت الحالي، استكشف خياراتك. يمكن للقرارات، بل ينبغي لها أن تنتظر.

إذا كان يوم ميلادك يوم…
السبت

على الرغم من أن لديك، بشكل عام، فهمًا غريزيًا لأهمية الصبر، فإن عيد الميلاد هذا يدور حول التغييرات. وفي حين أن بعضها سوف يتلاءم بشكل سحري تقريبًا، فإن البعض الآخر لن يبدو أكثر من مجرد اضطراب. ومن المفارقات أن هذه يمكن أن تكون أكثر فائدة. استكشاف كل شيء. لن تندم على ذلك.

الأحد

لقد حان الوقت للنظر ليس فقط في التغييرات، بل أيضًا في الاختراقات القوية المحتملة. لن تكون جهودك مجزية فحسب، بل الخبر السار هو أن العديد من هذه التغييرات بدأت تحدث، وما عليك سوى السير مع التيار. بمجرد أن تقرر اتباع هذا النهج، سيكون الباقي سهلاً بشكل مدهش.

الاثنين

ومن المسلم به أن بعض الترتيبات أصبحت قديمة. ومع ذلك، فإن لديك ارتباطًا عاطفيًا بهم، ويرجع ذلك في الغالب إلى أنك تعلمت الكثير وقابلت أشخاصًا مثيرين للاهتمام أثناء عملية تنظيمهم. لا تقلق. يمكن للأفراد المعنيين أن يظلوا جزءًا من حياتك.