بعد تعرضها للانتقادات بسبب دورها لاعبة تنس.. هل ستعود زيندايا للموسم 3 من مسلسل «Euphoria»


من المفترض أن يصدر أحدث أفلام النجمة الأميركية زيندايا نهاية شهر أبريل الحالي، وبينما لا يستطيع معظم معجبيها انتظار عرضه في صالات السينما، فإن هناك من هم أقل إعجاباً بأدائها في فيلم «Challengers» (المتحدون)، الذي تلعب فيه دور لاعبة تنس محترفة، وذلك استناداً إلى المقطع الدعائي.

وفي التفاصيل، فإن العديد من المعجبين انتقدوا تمثيل زيندايا للمرأة في رياضة التنس، واصفين إياه بـ«غير المحترم»، مشيرين إلى أنه إذا كانت النجمة الأميركية تجسد دور أعظم لاعبة مارست هذه اللعبة، فكان عليها أن تمسك المضرب في يدها بالطريقة الصحيحة.

وأوضحت المؤثرة الاجتماعية الأميركية، هانا بيرنر، في بودكاست «Giggly Squad»، أن ذلك يشبه تصوير فيلم عن كرة القدم، والنجم فيه يرمي الكرة دون أن يمسكها بالطريقة الصحيحة، مؤكدة أنه أمر غير محترم.

وتابعت المؤثرة الاجتماعية بالقول: إن تمزق الرباط الصليبي الأمامي ليس إصابة يمكنها أن تنهي المسيرة المهنية للاعبة تنس محترفة، إذ إنها تحدث طوال الوقت، مبينةً أن التعافي منها «يستغرق سبعة أشهر»، في حين أن الإصابات الأصعب تتطلب أكثر من عام للتعافي.

واختتمت كلامها، قائلةً: «فيلم التنس مع زيندايا، أنا لا أؤيده، أنا أتحدث بصوت عالٍ ضد ذلك. باعتباري لاعبة تنس سابقة، أعتقد أنه أمر سيئ بالنسبة للنساء في الرياضة».

ويدور الفيلم حول لعبة التنس، لا سيما الأشخاص الذين يلعبون هذه الرياضة، إذ تلعب زيندايا دور «تاشي دنكان»، لاعبة تنس سابقة، تحولت إلى مدربة تنس، وتعمل على تحويل زوجها «آرت دونالدسون»، الذي يلعب دوره النجم مايك فايست، من لاعب تنس عادي جداً إلى نجم، وتظل الأمور على ما يرام إلى أن تقنعه بالمشاركة في منافسة تحمل اسم «تشالنجر»، ويكتشفان أنه سيتنافس ضد حبيبها السابق، فيتصاعد التوتر بين جميع الأطراف، بسبب المنافسة، وأمور أخرى.

وعلى صعيدٍ متصلٍ بعرض «المتحدون»، فقد تألقت النجمة الأميركية بفستانٍ صممته فيرا وانغ، مستوحى من الفيلم خلال العرض الأول في مدينة لوس أنجلوس، إذ أشارت زيندايا، في لقاءٍ صحافي، إلى أن الجمهور سيعرف كيف أن ثوبها مستوحى من فيلمها الجديد بمجرد مشاهدتهم الفيلم، وأن الأمر لم يكن مصادفة.

كما كشفت نجمة هوليوود، في اللقاء نفسه، ما إذا كانت ستعود للموسم الثالث من مسلسل «Euphoria»، مبينةً أنها لا تستطيع التنبؤ بما سيحدث، ونظراً لأنها ليست مسؤولة، فلا يمكنها حقاً أن تَعِدَ أي شخص بأي شيء.

وأضافت الممثلة: «إذا كان هذا مناسباً للشخصيات، وكل شيء يسير كما ينبغي، بالطبع سيكون هناك موسمُ ثالث، لكن الأمر يتجاوزني».