أصالة تُحيي حفلًا غنائياً لأول مرة  في لبنان

Last updated:

تحيي الفنانة السورية أصالة نصري حفلا” للمرة الأولى في لبنان، ، وذلك ضمن حفلات صيف 2024 الحفل من تنظيم شركة GMH لصاحبها حسين كسيرة. شركة tmg لصاحبها طارق عليق ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 10 اغسطس وتقدم أصالة باقة من أغانيها المميزة التي تنال إعجاب الجمهور أبرزها أغنية كبرتك على سيدك، كام مرة، بنت أكابر وغيرها من الأغاني.

وروجت لحفلها في لبنان وتركت رسالة عبر موقع اكس:”معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وإنسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل كلّ المشاعر الحلوه اللي بتبني قصور من المحبّه والصحبه اللي مابعدا صحبه .. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطه العجيبه وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوه وفرح.. رح نتّفق على هالسهره تشهد أحلى جمعه وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى إبتسامه .. أنا كتير مبسوطه وكتير كتير مشتاقه وموعدنا عندي أحلى تاريخ وإنتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعه جديده وكل ليله بعلّق فيه ضو جديد… بكل شوق عم بستنى هاليوم..”

وكانت أعربت أصالة عن سعادتها بزيارتها لـ لبنان خلال السنوات الماضية، وقالت في تصريحات صحفية: ما أجمل أن يكون لك وطن اسمه لبنان.. أنا مواطنة عاشقة مخلصة مسامحة حالمة لهذا الوطن الذي لن يتكرر على الأقل في حياتنا.. لبنان أنا توأمك بالألم والطموح وحب الحياة والتسامح وكل صفة تدعو للتفاؤل، وكما أنت تجاوزت أنا فعلت، وكما أنت بسيط أنا كذلك، وكما أنت ممتع أنا أحاول، فهل ترى أحدًا يشبهك مثلي؟.