محمد إمام يعلن موعد طرح فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»


كشف الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد طرحه فيلمه الجديد «اللعب مع العيال».

وشارك محمد إمام صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» مشوقا الجمهور لفيلم اللعب مع العيال، قائلا: «جاهزين للي جاي، اللقاء المنتظر، كوبرا وعيسى الوزان، هيولعوا الدنيا في عيد الأضحى إن شاء الله، اللعب مع العيال، فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة».

وفي وقت سابق، طرح محمد إمام البرومو التشويقي لـ اللعب مع العيال، وعلق: «توكلنا على الله الإعلان الأول لفيلم اللعب مع العيال مع المخرج الكبير شريف عرفة مفاجأة 2024 إن شاء الله قريباً».

ومن المقرر، أن تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ، يصدر قرار بنقله إلى الصحراء، لتتصاعد الأحداث في هذا السياق.

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه خلال عام 2024.

ويشار إلى، أن محمد إمام قدم خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 مسلسل كوبرا.

وتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل، تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث سيواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل «كوبرا»، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: «منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.