تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل “العربجي 2”.. هل قُتل العربجي؟


تصاعدت الأحداث في الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل “العربجي 2″، حيث نجح الشخص المُلقب “بالظل” أي “الغوراني” في قتل “عبدو العربجي” الشخصية التي يؤديها الفنان باسم ياخور وإنهاء حياته، تلبية لأوامر “أبو حمزة” الشخصية التي يقدمها الفنان سلوم حداد.

بدأت الحلقة، بتوجه “بدور” الشخصية التي تقدمها الفنانة ديمة قندلفت، إلى منزل “جركس ونورية” حيث أخبرتهما باختفاء “لطفي” ابن “عبدو”، وتوجه الأخير للبحث عنه في المغارات والجبال، خوفا من أن يلاقيه “الظل” ويقتله، كما فعل ببقية رجال “عبدو”.

يسأل “جركس” الداية “بدور” عن الشخص الذي رافق “عبدو”، لتؤكد عدم معرفتها اسمه، وتحاول وصف شكله الخارجي، ليؤكد “جركس” أنه يدعى “الغوراني”، ما يسبب الصدمة لـ”بدور” لكونها تعلم أنه الشخص الذي قتل “يسرية”، ويكتشف الجميع أن “الغوراني” هو الشخص المُلقب “بالظل”.

تُسارع “بدور” وجميع الرجال للبحث عن “عبدو”، وفي هذه الأثناء أيضا يكتشف “عبدو” أن “الغوراني” هو غريمه و”الظل”، ليواجهه وتبدأ المشادة الكلامية بينهما، ثم يتفق الثنائي “عبدو والغوراني” على المواجهة والعراك دون وجود أية أسلحة.

يتغلب “عبدو” على “الغوراني” ويضربه بشكل قاس، ليقرر “الغوراني” الغدر بـ”عبدو”، حيث يوهمه بالاستسلام والضعف، ثم يهجم عليه ويرميه على الأرض، ويأخذ السكينة الحادة ويضربه على أجزاء مختلفة من جسده، ثم يقرر “الغوراني” قطع رأس “عبدو” لأخذه إلى “أبو حمزة” لكنه لم يستطع اللحاق بسبب مجيء “بدور”.

يهرب “الغوراني” بشكل سريع، ثم تنتشر الأخبار أن “عبدو” توفي وانتهت حياته، لكون “بدور” لم تستطع اللحاق به، ما يثير الحزن في قلوب أولاده وجماعته. 

يتوجه “الغوراني” إلى خان “أبو حمزة” ويُخبره أنه نجح في مهمة قتل “عبدو”، لذلك عليه إعطاءه المقابل، ما يسبب الصدمة لـ”أبو حمزة” لكونه اتفق على ليرة ذهبية واحدة وسلمها له في وقت سابق.

يؤكد “الغوراني” للزعيم “أبو حمزة” أنه يُريد “الخان” الذي يمتلكه من أجل العمل في إدارة القمح، ليحاول الزعيم إلغاء الفكرة من ذهن الأول، وإقناعه بجلب الكنوز المتواجدة لدى الشيخ “كرمو”.