تطورات في الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين


عرضت الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، والساعة 7 مساءً على منصة Yango Play بدول الخليج، وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 26 على قناة dmc دراما الساعة الـ 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، وعلى منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9 مساء.

جاءت أحداث الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «وريث القلعة»، وبدأت الأحداث بـ زواج حسن الصباح من بنت الراعي، أمينة خليل، وكان يرغب في أن تنجب له صبيا قويا، يكون وريثا له، وحدث ذلك بالفعل بعد شهور قليلة.

وبعد ما علم حسن الصباح بخبر حمل زوجته بنت الراعي، قرر العودة إلى قلعة «آلموت»، ورفض أن يأخدها معه، وأعطى لها خاتم، وأخبرها بأنه عندما يصبح الفتى في سن الشباب تعود به إلى القلعة.

وفي الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين، تزوج يحيى ابن المؤذن من نورهان، وعاد إلى حياته الطبيعية، وذهب لزيارة الإمام الغزالي، ليستمع إلى دروس العلم.

وشهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 26 عودة دنيا زاد إلى منزلها في أصفهان مع ابنتها خديجة، من أجل أن تنشر بين الناس أن حسن الصباح كافر، ودعوته غير صحيحة، وسمعت ابنتها ذلك الكلام عن والدها، وغضبت منها.

وعاد حسن الصباح إلى قلعة آلموت، واكتشف خطة برزك اميد، لكي يسيطر على القلعة ويصبح الإمام، ولكن دخل حسن الصباح القلعة بخطة، وقرر أن يخرج ابنه العادي من السجن، وأعلن أن الهادي سيصبح وريثه والإمام من بعده، وأغضب ذلك برزك، وانتهت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين بإلقاء برزك اميد لـ الهادي ابن الصباح من فوق القلعة.

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

«مسلسل الحشاشين»، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.