ملخص الحلقة 25 من مسلسل المعلم


شهدت الحلقة 25 أحداثا مختلفة، بدأت بطلب فاتن شقيقة المعلم تربية حسن ابن المعلم، ولكن رفض، إذ قرر أن يترك المنزل حزناً على زمزم وينتقل إلى منزل آخر، كما أعطى المعلم مفتاح الصيدلية لصديقة زمزم وأكد عليها أن تباشر عمل الصيدلية وتتصدق على الغلابة.

أحداث الحلقة 25
وتناولت الحلقة 25 من مسلسل المعلم، حديث الجنتل مع ابنته بخصوص السفر خارج البلاد، خاصة أنه حاول إقناعها بتعرضه للكثير من المشاكل، ولكنها اعترضت على السفر، ولكنه ضغط عليها بسبب المشاكل ويرغب أن تكون بعيدة عن تلك المشاكل.

حيث طالبت ملك والدها «أحمد بدير» الجنتل أن يقول لها الحقيقة ولماذا يرغب في سفرها، خاصة أنها تشك في عمله، وقالت له: «مش انت بتشتغل في السمك والأنتيكات، أومال عايزني أسافر ليه»، ليرد عليها الجنتل الذي يحاول بدوره إقناعها أن تبتعد عن المشاكل خاصة أنه فقد شحنة سمك كبيرة وسوف يخسر كل شىء.

كما تناولت أحداث الحلقة 25 من مسلسل المعلم، ذهاب المعلم للجنتل وطلب منه أخذ الفيلا التي سيسكن فيها، ولكن الجنتل حاول إقناعه بأن يترك المعلم الفيلا، ولكنه رفض، كما أكد على الجنتل أن يكتب كل محلات السوق له بيع وشراء، بالإضافة إلى أي شيكات أو إيصالات الأمانة التي أخذها على الصيادين، ليوافق الجنتل ويبدأ في إخلاء الفيلا.

مسلسل المعلم بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل المعلم الحلقة 25
يعرض مسلسل المعلم الحلقة 25 على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9:45 مساء.

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، ويظهر خلاله مصطفى شعبان، بشخصية تاجر سمك في إحدى الأسواق الكبرى، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع والد مصطفى شعبان في أزمة مالية، بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الخسائر، ما يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده، بعد دخوله السجن، وتستمر رحلة صعود مصطفى شعبان خلال الأحداث، وفيها يتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.