الحلقة 8 من مسلسل “2024” تلقى تفاعلاً من الجماهير.. تعرف على الاحداث


تصاعدت وتيرة التشويق والأكشن في الحلقة الثامنة من مسلسل “2024” انتاج شركة الصباح بعد هروب “النقيب سما” الشخصية التي تؤديها الفنانة نادين نجيم، و”لؤي” الشخصية التي يقدمها الفنان محمد الأحمد، إلى تركيا.

وقد تلقت احداث الحلقة ومشاهد التي جمعت بين نادين ومحمد الاحمد تفاعلاً كبيراً من الجماهير الذين تداولوا صوراً ومقاطع فيديو على حساباتهم بشكل كثيف لتتصدر الترند بالمراكز الاولى في لبنان والدول العربية وقد اشادوا بالتجاذب الحاصل بينهما

تصل “سما” و”لؤي” إلى مدينة إسطنبول التركية للانتقام من تاجر المخدرات “الغول”، الشخصية التي يقدمها رفيق علي أحمد، والذي تسبّب بمقتل “ناظم” والد “لؤي”.

كان “الغول” باستقبال الثنائي بأسماء وهمية وهما “شادي” و”جوليا”، للانطلاق بأول عملية تجارة مخدرات.

وبهذه الخطوة يعتقد الثنائي أنهما سيكسبان ثقة التاجر الكبير، ومن ثم يتمكنان لاحقاً من الانتقام منه وتسليمه الى القضاء.

على الضفة نفسها، يظنّ الثنائي أن مهمتهما ستكون سهلة، لكن الصعوبات تبدأ بمواجهتهما وتكون محفوفة بالمخاطر.

وخلال أحداث الحلقة، تنطلق صفقة تجارة المخدرات، غير أن “الغول” يرفض التجارة معهما بكمية كبيرة من المخدرات.

 وأبدى “الغول” موافقته المبدئية على بيع خمسة كيلوغرامات، بينما كان الاتفاق الأول على 100 كيلوغرام.

 هذه الخطوة يوافق عليها الثنائي على مضض من أجل الانطلاق بالتعاون مع “الغول”، كما يحسب “لؤي” و”سما” خطورة العملية، خاصة أن كاميرات الفندق تسجّل كل حديث بينهما.

 يكتشف الثنائي التجسس فيبدآن بالتمثيل بأنهما بالفعل زوجان، وسط مواقف كوميدية تخفف من أحداث المسلسل الذي يدور في فلك الأكشن والتشويق.

 تقوم “سما” برفقة “لؤي” بأول خطوة مع “الغول”، بدأت “رسمية” بالتعلّق بالطفلة “ميرا” ابنة الأولى والتي بقيت تحت رعايتها في لبنان.

 ويبدو أن “رسمية” لديها ماض قاس مع حرمانها من الأطفال، ستتكشف تفاصيله في الحلقات المقبلة. 

 تختتم الحلقة الثامنة من “2024” بنسبة عالية من التشويق، بعدما ذهب الزوجان لتنفيذ مهمتهما بتسليم المخدرات، ولكنْ يجدان نفسيهما في كمين لم يحسب له حساب، فكيف ستتصاعد أحداث مسلسل “2024”؟.