أبراج الثلاثاء 2 أبريل 2024


بُرْجُ الحَمَل اليوم قد يكون الموظفون التابعون لك متعاونين، وقد يساعدك ذلك على إكمال المشاريع المؤجلة. من المحتمل أن تنضم إلى بعض المناسبات الاجتماعية، مما قد يعزز شبكتك، وقد يساعدك في عملك أو حياتك الاجتماعية. قد تخطط للذهاب للنزهة مع الأصدقاء. قد تتم تسوية بعض الخلافات مع الأصدقاء الآن. وننصح الطلاب بتجنب الإهمال.

برج الثور مكافحة الحصار اليوم قد تساعدك مهارات الاتصال لديك على الصعيد المهني. من المحتمل أن تكون أكثر تهذيبًا مع كل من حولك، مما قد يساعدك على تسريع مشاريعك. من المحتمل أن تتبادل طيور الحب وجهات نظرها مع بعضها البعض، الأمر الذي قد يشكل أساسًا لعلاقتها.

الجوزاء

اليوم يباركك القمر. الشراكة الجديدة قد تمنحك فوائد. من المحتمل أن يكون مستوى الطاقة لديك مرتفعًا. إن عملك الجاد وحماسك قد يؤتي ثماره من حيث المكاسب المالية. احترام الذات قد يحميك من الأشخاص السلبيين من حولك.

سرطان قد تشعر اليوم بالبلادة والتعاسة. يُنصح بتجنب المحادثات القاسية مع الأصدقاء وأفراد العائلة. قد لا تتمكن أيضًا من الحصول على المعاملة بالمثل مقابل عملك الشاق. تحتاج إلى اتباع الحدس الخاص بك. يُنصح بالتحلي بالصبر أثناء اتخاذ بعض القرارات المهمة. ليو من المحتمل اليوم أن يتم فتح مصادر دخل جديدة. قد تمنحك استثماراتك السابقة ربحًا جيدًا، مما سيعزز رصيدك البنكي. من المحتمل أن تتواصل مع إحدى المنظمات الاجتماعية، مما سيزيد من شبكتك. قد يجد العزاب توأم الروح فيما يتعلق بالزواج.

بُرْجُ العَذْراء يتآمر أحد زملائك المقرب منك ضدك ويبحث عن زلة واحدة ليقوم بخطوته. احذر ليس فقط من ممتلكاتك الخاصة، ولكن أيضًا من ما تناقشه مع الآخرين.

الميزان خذ نصيحة كبار السن وتأكد من أنك تتبع ما تشعر أنه الأفضل. سوف تدرك قريبًا مدى أهمية هذه النصيحة. العقرب قد يكون هناك بعض الفواق أثناء تقديم بعض الأعمال أو المهمة. انتبه لما تقدمه.

برج القوس حاول أن تكون أكثر عملية اليوم لأن العواطف قد تضطر إلى الخروج خلال ساعات عملك. من الممكن أن يكون لديك تدخل كبير في عملك. الصبر هو المفتاح.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) من المحتمل أن تجد نفسك لائقًا ومليئًا بالطاقة اليوم. من المرجح أن يؤدي بصيرتك إلى تضاعف أصولك وثروتك. مهمة أو تعيين مرموق يأتي في طريقك. ومن المرجح أن يجلب أي خبر سار البهجة على الجبهة الداخلية. السفر إلى مدينة أخرى أمر ممكن وسيثبت الكثير من المرح. من الممكن اغتنام الفرصة لشراء العقارات التي تناسب جيبك. أولئك الذين ينتظرون النتائج مطمئنون إلى النجاح بنجاح.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير) الصحة قد تسبب مشاكل، لذا اتخذ الإجراءات الوقائية الآن. إذا كنت قد خسرت أموالاً في المضاربة، فيمكنك استردادها. سيتم دمج التميز في المشروع الذي تقدمه في العمل. روح المغامرة لديك تعدك بأخذك في رحلة. سيتمكن أولئك الذين يتابعون الأكاديميين من إظهار تقدم مطرد. إن تغيير موقفك تجاه شخص ما سيكون في صالحك.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس) مزيج صحي من النظام الغذائي وممارسة الرياضة يمكن أن يفعل المعجزات. أخيرًا تم تحرير الأموال التي كنت تنتظرها. لا تقفز إلى الاستنتاج في موقف ما دون التأكد من جميع الحقائق مسبقًا. قد تتطلب الكثير من الأطراف السائبة ربطها على الجبهة المنزلية. من المرجح أن تتحقق رغبتك في زيارة وجهة سياحية قريبًا. من المحتمل أن تتفوق على الآخرين في موقف تنافسي على الصعيد الأكاديمي. يمكن لبعضكم ممارسة نشاط رياضي أو هواية.