موعد عرض مسلسل ياسمين صبري “رحيل” على قناة “أبو ظبي”


تعود الفنانة ياسمين صبري لجمهورها بعد غياب 4 سنوات بمسلسل “رحيل” الذي يبدأ عرضه يوم 16 رمضان، كونه من مسلسلات النصف الثاني من الشهر الكريم.

ويعرض مسلسل “رحيل” حصريا على قناة “أبو ظبي” في تمام الثامنة مساء، وسيكون متاحا عبر منصة ADtv.

وتقدم ياسمين صبري شخصية “رحيل” وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق.

وتدور الأحداث حول “رحيل” التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

مسلسل “رحيل” بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في السينمات حاليا فيلم “أبو نسب”، الذي تشارك في بطولته مع النجمين محمد عادل إمام، وماجد الكدواني، ومجموعة كبيرة من النجوم.

تدور أحداث فيلم “أبو نسب” فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية “على”، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع فى حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.