توقعات الفلك لبرجك 22 مارس 2024


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

إذا كانت هناك تجربة ما لا تزال تزعجك، فستكون مستعدًا للبحث عن طرق للتعامل معها والتخلي عنها في النهاية. قد يتضمن ذلك التحدث إلى مستشار أو معالج أو مدرب حياة، والذي قد يساعدك في رؤية الأمر من منظور مختلف. مع محاذاة كوكب الزهرة/زحل في برج الحوت، قد يكون من السهل أن تشعر بأنك ضحية للظروف عندما قد يؤدي النهج الاستباقي إلى حل هذه المشكلة بسرعة، برج الحمل.

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

إذا كنت تفكر في إجراء تغييرات على المشهد الاجتماعي الخاص بك، فقد تكون هذه الأيام الماضية قد جلبت لك الرغبة في ترك المجموعات أو الأندية التي لم تعد تحبها، والبحث عن خيارات أخرى. ربما حدث الشيء نفسه مع الاتصالات التي أصبحت قديمة. يمكن لتشكيلة كوكب الزهرة وزحل الحالية أن تعزز قرارك بوضع سعادتك أولاً، أيها الثور.

الجوزاء

22 مايو إلى 21 يونيو

مع مزامنة كوكب الزهرة مع زحل، ستكون مستعدًا لتبني نهج لا معنى له في التعامل مع أي مشكلة، بغض النظر عن مدى معرفتك بالمشاركين فيها. هل تفكر في مشروع يتطلب منك أن تكون محترفاً للغاية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن تقديم أفضل ما لديك يمكن أن يساعدك على النجاح. إنه الوقت المناسب للتواصل مع أصحاب النفوذ وإقامة علاقة قد تتعزز بمرور الوقت.

برج السرطان

من 22 يونيو إلى 23 يوليو

يمكن أن تشهد الأيام القادمة التزامك لأنك جاد في الأمر وتريد النتائج. يشجعك التأثير الواقعي على مناقشة خطة قابلة للتنفيذ والبدء. ومع ذلك، قد تشك في نفسك أو تخشى المضي قدمًا عندما ستستفيد بالتأكيد من اتخاذ هذه الخطوة. لقد حان الوقت للتحلي بالشجاعة، لأن لديك الكثير لتقدمه وتشاركه مع العالم.

الاسد

من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

هل تشعر أن علاقتك بحاجة إلى تعزيز؟ التركيز الحاسم في منطقة مكثفة يعني أنك قد تبدأ في التساؤل أين ذهب التألق. ربما ما تحتاجه حقًا هو تحقيق اختراق وفرصة لكما لإطلاق العنان لجانبكما العاطفي وإشعال تلك الشرارة الرومانسية. يمكن أن تلهمك ربطة العنق الأكثر إثارة لتكون أكثر جرأة وحرية إذا ركزت على ما هو رائع في رباطك.

بُرْجُ العَذْراء
من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

في ظل سماء اليوم الحذرة، قد يكون للمشاعر أثرها وتدفعك إلى إعادة تقييم الصداقة أو تطوير الرومانسية. هل يجب أن تدع مشاعرك تظهر أم تتراجع؟ يمكن أن يكون معضلة. لا تفكر كثيرًا في هذا، وإلا ستقيد نفسك في عقدة. وفي غضون يوم أو نحو ذلك، ستجد أنه من الأسهل كثيرًا التحدث عن مثل هذه الأمور وقد تكون لديك الشجاعة للتحدث من القلب بأمانة وصراحة.

الميزان

من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

هل لديك الكثير على طبقك؟ هذا ليس الوقت المناسب للتوفيق بين خططك. كلما تمكنت من تقليص قائمة مهامك، أصبحت الحياة أسهل. إذا كنت تشعر أنه يجب عليك القيام بشيء ما ولا ترغب حقًا في القيام به، فلا تكن متصلبًا للغاية. ستجد أنه من خلال الاسترخاء في الأيام المقبلة، قد يكونون أكثر إنتاجية وإرضاءً. استمتع ببعض الوقت الضائع حيث من المحتمل أن تنجز المزيد من العمل يا برج الميزان.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

حريصة على إقناع شخص ما؟ يمكنك تجاوز القمة، حيث أن اندماج كوكب الزهرة مع زحل يمكن أن يترك لديك شعورًا بأنك لا تملك الشخصية أو الكاريزما لجذب من أو ما تريد. تجاهل هذه المشاعر أيها العقرب، فهذا الجانب مؤقت فقط. قد يسلط الضوء على المجالات التي تحتاج إلى زيادة ثقتك بنفسك. ومع ذلك، لديك الكثير مما ينتظرك، لذا لا تشك أبدًا في هذا.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

يمكن أن يشجعك اندماج كوكب الزهرة وزحل على النظر بشكل أعمق في تكلفة إدارة منزلك. قد تكون هناك طرق للحصول على صفقات أفضل إذا كنت تبحث عنها. ولكن حتى لو لم يكن الأمر كذلك، فهذه فرصة للسماح لبراعتك وطبيعتك واسعة الحيلة بأن تتحقق. ستكون حريصًا على البحث عن طرق لخفض النفقات. وكلما عملت أكثر في آرتشر هذا، كلما اكتشفت المزيد.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

فكر جيدًا قبل أن تعد بأي شيء، فقد تندم عليه لاحقًا. إذا أجبت بنعم، فقط للدخول في كتب جيدة لشخص ما أو لترك انطباع، تأكد من أنك مستعد لهذا، لأن الجهد المبذول قد ينفد قريبًا. في الواقع، إذا قمت بتراكم الكثير على طبقك، فإن الجوانب الحالية تشير إلى أنك يمكن أن تفقد الاهتمام بسرعة، وقد لا يسير هذا جيدًا على الإطلاق.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

ستكون أكثر وعيًا بالعطاء والمشاركة في تفاعلاتك. على الرغم من أنك كريم، إلا أن الآخرين قد يكونون أقل كرمًا، ويمكنك أن تأخذ هذا على محمل شخصي. قد يكون لأسباب لا علاقة لك بها، بل قد تكون لأسباب شخصية، فلا تجعل الأمر يقلقك. ومع ذلك، يمكنك أن تكون مهتمًا جدًا بالأعمال التجارية فيما يتعلق بقضية واحدة، وهذا بالضبط ما ينبغي أن يكون.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

هذه واحدة من تلك الأوقات التي قد لا تشعر فيها بأفضل ما لديك، ويرجع ذلك إلى شعور كوكب الزهرة وزحل بالراحة في برجك. ستركز على كل ما هو خاطئ فيك وفي مظهرك أو أدائك، بدلًا من كل نقاطك الجيدة، مما قد يجعل اليوم أكثر صعوبة. إذا خرجت عن طريقتك الخاصة يا برج الحوت، فسوف يكون أدائك أفضل كثيرًا ويمكنك الاستمتاع بكونك على طبيعتك تمامًا.