ابراج اليوم 13 مارس


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

مزيج اليوم من التأثيرات الحساسة والصعبة يمكن أن يضعك في وضع يسمح لك بحل مشكلة شخصية تحتاج فقط إلى النهج الصحيح لحلها. في حين أنك قد تتعاطف مع شخص ما، فقد تحتاج إلى وضع حدود أكثر صرامة أيضًا. يمكن القيام بذلك من خلال الدفاع عن ما هو الأفضل بالنسبة لك. وسوف تسبب القليل من الإهانة إذا كنت مدركًا لمشاعر هذا الشخص، برج الحمل.

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

يمكنك أن تكون مغامرًا وبعيد النظر مثل أي شخص آخر، وقد تبدأ في إثبات ذلك. مع محاذاة القمر بشكل إيجابي مع زحل المثابر وكوكب المشتري الصاعد، بمجرد أن تضع عقلك في الحصول على نتيجة، قد يكون هناك القليل جدًا الذي سيوقفك. يمكن أن يكون لدى بعض الأشخاص شكوكهم، ولكن يمكنك تجاوزها بسهولة تامة. حان الوقت لإظهار ما صنعت منه!

برج الجوزاء

22 مايو إلى 21 يونيو قد لا تشعر بأنك اجتماعي ومنفتح تمامًا كما هو معروف، وهذا جيد في الوقت الحالي يا برج الجوزاء. مع وجود القمر في منطقة أكثر انعكاسًا، فهذا هو الوقت المناسب للتفكير بعمق.

قد تجد أنك منجذب لقضاء المزيد من الوقت في التفكير بهدوء في مشكلاتك الحالية، وإذا كان الأمر كذلك، فقد يكون ذلك مفيدًا. لن يكون أحد هو حياة وروح الحفلة طوال الوقت، لذا خذ قسطًا من الراحة!

سرطان من 22 يونيو إلى 23 يوليو

لا يجب أن تكون الحياة مملة، ولكن مع محاذاة القمر في برج الثور مع زحل الحكيم، قد يبدو شيء ما بمثابة عمل روتيني. قد تكون مزاجك حساسًا، لذلك قد يكون من الصعب التعامل مع الأشخاص الذين يبدون منتقدين أو غامرين. تشير الطاقات الحالية إلى أنه ليس عليك إرضاء الجميع. مع مشاركة كوكب المشتري المفعم بالحيوية أيضًا في هذا المزيج، خصص وقتًا لإرضاء نفسك.

برج الاسد من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

يمكنك تحقيق خطوات كبيرة إذا وضعت عقلك في ذلك، سواء كان ذلك يشير إلى وظيفة أو خطوة مهنية، أو أهداف شخصية وذات مغزى أكثر. من الجيد أيضًا التأكد من أنك تستثمر وقتك بحكمة. ستضع قلبك في كل ما يلفت انتباهك ويبدو أنه قد ينجح معك. هل يبدو الأمر مثيرًا ولكنه محفوف بالمخاطر؟ ابحث عن خياراتك أولاً!

بُرْجُ العَذْراء من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر استعد للتقدم، حيث تشجعك التشكيلة الحالية على التركيز على مشروع أو مؤسسة تتشكل بشكل جيد للغاية. حجمها لا يهم بقدر أهمية الشعور بالفخر والرضا الذي يلهمك فيه. بعد كل ما بذلته من جهد، قد تعود الأمور الآن إلى مكانها الصحيح. تواجه الاضطرابات يا برج العذراء؟ يمكن أن تثير موجة من الإبداع والأفكار الذكية.

الميزان من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

بينما يواصل أورانوس المشاكس رحلته عبر قطاع العواطف والقضايا الدفينة لديك، فقد يشجعك الجانب العالق والمثير على الكشف عن روحك. إذا قمت بذلك، فكن مستعدًا لتدفق المشاعر العميقة الجذور. ليس هذا هو الوقت المناسب لإيقافهم، ولكن للسماح للعملية أن تحدث طالما كان ذلك ضروريا. التحدث إلى شخص تثق به يمكن أن يجعل هذا الأمر أسهل يا برج الميزان.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

احترام الذات أمر حيوي، لذلك إذا أراد شخص ما أن تفعل شيئًا لا توافق عليه، فلا ينبغي أن تشعر بالسوء حيال قول ذلك. وإذا لم يقبلوا بالرفض، فإن مزيجًا حساسًا ولكن إيجابيًا من الطاقات يشجعك على التعبير عن رأيك بلطف ولكن بصدق. إذا قمت بذلك، فمن المحتمل جدًا أنك لن تشعر بالانزعاج من هذا الشخص مرة أخرى. سيعرفون النتيجة.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

من ناحية، لن تفوتك أي خدعة، ولكن من ناحية أخرى، قد تتلطخ بالقضايا ذات الأهمية التي تحتاج إلى الاهتمام بها عاجلاً وليس آجلاً. وهذا هو الحال في الأمور المتعلقة بالبيت والأسرة. لا تدع النجاح في مجال واحد من مجالات الحياة يعميك عن مشكلة تتعلق بأقرب وأعز الناس إليك. ألق نظرة فاحصة على ما يحدث وتعامل معه قريبًا يا آرتشر.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

لديك الكثير لتقوله، ولكن قد تتردد في مشاركة بعض أفكارك بسبب ما سيفكر فيه الآخرون. يشير الوجود المستمر لزحل في برج الحوت إلى أنك ستكون حذرًا، ومع ذلك قد تكون اقتراحاتك هي الأكثر فائدة وذكاءً على الإطلاق. لا تتراجع إذا كانت لديك معلومات يمكن أن تحدث فرقًا لأن الخطة الرئيسية يمكن أن تنهار إذا لم تشارك فيها، أيها الجدي.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

على استعداد لاغتنام اليوم؟ يلهمك الزئبق الموجود في قطاع دراستك بأخذ دورة تدريبية حول موضوع قد يكون جديدًا بالنسبة لك. إذا أصبحت متحمسًا، فقد يفتح ذلك أبوابًا جديدة. تعامل بسهولة مع الأمور المالية بالرغم من ذلك. مع اقتراب الشمس من نبتون، هناك احتمال حدوث خطأ قد يكون مكلفًا. لا تترك شيئا للصدفة. احتفظ بالإيصالات والأوراق.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

مع الطاقات الرحيمة أثناء التنقل، قد تتأثر بسهولة بقصة حزينة أو قصة حزن لشخص ما وتريد أن تفعل شيئًا لمساعدته. الشيء الوحيد الذي قد يعيقك هو وجود زحل، حيث أنه هنا في برجك يمكن أن يلهمك للتساؤل عن بعض الأشياء قبل أن تتبرع بالوقت أو المال. ويمنحك عمودًا فقريًا إضافيًا إذا كنت بحاجة إلى وضع حدود.