نادين نسيب نجيم تواصل الرد على انتقادات موجهة لها.. وما علاقة ياسمينا زيتون


أعربت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن استيائها من تعليقات مسيئة بحقها، عقب فوز مواطنتها ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024.

ونشرت نجيم التي حملت لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004، صورة أحد التعليقات في حسابها على موقع “إكس”، مضيفةً بقولها: “بعتولي هيدي الصورة انا ليش بكل عرس الي قرص انا شو خصني بياسمين وألف مبروك الها وبتستاهل”.

https://twitter.com/nadinenjeim/status/1766571709522493501

وتابعت: “بس انا والله مني ملكة جمال لبنان الوحيدة يلي طلعت في كتير غيري! ما عم بفهم شو مشكلتكم معي ليش قلة التهذيب بحقي على الطالع والنازل”.

وأردفت متساءلةً: “انا مني بنت هل بلد يا عمي؟ انا لبنانية ومثلت بلدي احسن تمثيل، اذا بدكم تباركوا لغيري او تدعموا غيري، ليه بدكم تجيبوا سيرتي بالعاطل انا شو ذنبي؟”.

وعلى الصعيد الفني، تخوض نجيم السباق الدرامي الرمضاني في النصف الثاني من شهر الصوم، عبر مسلسل “2024”، من بطولتها إلى جانب االفنان السوري محمد الأحمد، وآخرين، من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

https://twitter.com/nadinenjeim/status/1764457506066112674

وتدور أحداثه بعد أن نفذت “النقيب سما” مهمتها بالانتقام في “2020”، تنتقل إلى مكان بعيد وتغير اسمها واسم ابنتها خوفاً من انتقام العصابة، في هذه الأثناء تواصل السلطات المختصة مهمة القضاء على “الحوت” و”الديب” والوصول إلى “العراب”.. لكن هذا لا يعني عودة “سما” لحياتها الطبيعة، بل لعلّ العكس هو الصحيح!