النجوم يهنئون ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال العالم 2024


توجّت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، لسنة 2024، ضمنَ حفل تتويج ملكة جمال العالم. وبثته قناة Lbci كما حصدت ياسمينا لقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا Miss World Asia & Oceania أيضاً متفوقة على منافستها من الهند.

وهنأ عددٌ من نجوم لبنان ياسمينا، منهم النجمة اليسا وكتبت عبر حسابها في اكس:” فخورة جداً بإنجاز ملكة جمال لبنان في ملكة جمال العالم! @ياسمينة زيتون لقد كنت تمثيلاً حقيقياً للمرأة اللبنانية بذكائك ورشاقتك. ملكة بكل الوسائل! 👑🇱🇧

كما نقدم التهاني لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون

وكتبت النجمة سيرين عبد النور التي قالت: “الذكاء هو الجمال مبروك حلوتنا”.

وكتبت الممثلة ورد الخال: “مبروك لياسمينة لبنان تتويجها وصيفة أولى لملكة جمال العالم ..! إنجاز جميل للبناننا الاجمل ، حققته اليوم حلوتنا”.

وكتبت الفنانة نجوى كرم :”مش جديد على #لبنان يصَدّر جمال! شو نسيتو مين هو لبنان؟؟ مبروك #ياسمينا_زيتون“.

نانسي عجرم كتبت:”مبروك #ياسمينا_زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم!! نقلتي أحلى صورة عن وطنّا #لبنان “.

وكتبت الممثلة كارمن لبس:”ألف مبروك #ياسمينا_زيتون برافو”.

نيكول سابا كتبت:” مبروك #ياسمينا_زيتون وصيفة اولى لملكة جمال العالم طول عمره #لبنان واجهة للجم”.

وكتب الإعلامي نيشان قائلًا: “من لبنان ياسمينا زيتون الوصيفة الأولى! #MissWorld2024 مبروك”

وكتبت ايمي صياح:”العالم لا يستطيع أن ينكر جمالك..

وكتب كارول سماحة :”بيقولوا بلدنا صغير؟؟؟ بس كل يوم بيكبر أكتر بشعبه.. وولاده مبروك #ياسمينا_زيتون مبسوطين وفخورين فيكي”.

وقالت دانييلا رحمة : “شو حلو لما نشوف اسم لبنان عم يلمع بالعالم من جديد. ألف مبروك ياسمينا لقب وصيفة أولى ل #ملكةجمالالعالم ٢٠٢٤”

وقد فازت بلقب ملكة جمال العالم كريستينا بيشكوفا من جمهورية التشيك. علماً أنها المرة الأولى التي تحقق ملكة جمال لبنانية هذه النتيجة منذ فوز ملكة جمال لبنان جورجينا رزق بملكة جمال الكون في العام 1971. وكانت ياسمينا تأهلت بالبداية ضمن الـ top 12 للمتباريات ثم إلى مرحلة الـ 8top ثم إلى الـ top 4. وأطلت بإطلالات عدة ومن ضمنها الزي الهندي انسجاماً مع الزي التقليدي للهند. وكانت لافتة بإجاباتها على الأسئلة التي طرحت عليها.