كواليس تسجيل تتر مسلسل صيد العقارب للمطربة نوال الكويتية


نشرت الشركة المنتجة لمسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو من كواليس تسجيل أغنية تتر المسلسل التي تقدمها الفنانة الكويتية نوال. شاهد من هنا

وأغنية تتر مسلسل صيد العقارب تحمل اسم كنا واحد واتقسمنا، وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

تفاعل المتابعين مع الفيديو المنتشر وأشادوا بأداء وإحساس نوال الكويتية خلال تأديتها جزء من الأغنية في كوليس تسجيلها وجاءت التعليقات كالآتي: كلمات جميلة وصوت مميز ودافئ، الله الله على الصوت الدافئ اللي كله إحساس والكلمات المؤثرة، وغيرها من التعليقات.

سبق أن أعلنت غادة عبد الرازق في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، أن الفنانة نوال الكويتية هي من ستغني تتر مسلسل صيد العقارب، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، حيث نشرت غادة ستوري لصورة بها هي ونوال الكويتية، ومدون عليها لأول مرة التعاون سويًا.

وتخوض غادة عبد الرازق الموسم الرمضاني بمسلسل صيد العقارب، ويتكون من 15 حلقة فقط، ويشاركها العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، عماد صفوت، منال سلامة، عماد رشاد، محمد علي رزق، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وتدور أحداث المسلسل إطار اجتماعي درامي، حول سيدة تعمل بمزرعة عقارب.

شاركت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزها الفنانة ليلى أحمد زاهر، محمد القس، وآخرين.