رامي عياش يحيي الذكرى العاشرة لوفاة والدته


احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عيّاش الذكرى العاشرة لوفاة والدة ،السيدة عايدة قيس أبو عيّاش الذي يصادف اليوم الثالث من اذار وقد توفيت في عام 2014.

وشارك البوب ستار رامي عياش عبر الانستاستوري بفيديو من لقطات الصور مع والدته والعائلة على اغنيته ما بنساك التي طرحها مؤخراً. شاهد بالضغط من هنا

من ناحية ثانية، تم تكريم البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش  خلال حلوله ضيفاً على راديو الرابعة في مدينة عجمان في دولة الإمارات،بجائزة التميّز عن مشواره الفني ومجمل مسيرته الفنية والإنسانية الحافلة بالإنجازات.

تابع هنا : رامي عياش يستعد لاحياء حفل كبير في كازينو لبنان.. بهذا الموعد

وبلقاء إذاعي مميز تحدّث خلاله عن مشواره الفني وحياته العائلية ونشاطاته الإنسانية،  كما شارك المستمعين مباشرة على الهواء بغناء عدد من اغنياته الرائعة.

عقب التكريم شكر “عيّاش” القائمين على الإذاعة وعبّر عن إمتنانه لإهتمامهم ومحبتهم لجميع الفنانين العرب، على مختلف الأصعدة.

في ذات السياق كان كرّم المهرجان الفني الثقافي التكنولوجي “كاييل” بدورته االـ ١١ النجم اللبناني، رامي عيّاش، على مسيرته الفنيّة في مدينة دبي

تابع هنا : رامي عياش يستعد للقاء جمهوره مجدداً في بارس بحفل ضخم

تابع من هنا : فيديو- رامي عياش يدعم اطفال مرضى السرطان بحفل CCCL في دبي

كما عبّر رامي عياش عن محبته لدولة الإمارات التي يراها في كل مرة أجمل من المرة السابقة، وأضاف: “الله يبارك بهذه البلد وشعبها وحكامها والقيمين عليها من كل النواحي، سعيد جداً انني شاركت خلال الأسبوع الفائت بالعديد من المناسبات التي كان لي الحظ في المشاركة فيها، وإن شاء الله أعود الى الامارات في اسرع وقت.أحبكم كثيراً”.