تكريم رامي عياش ضمن مهرجان CAEL بالامارات عن فئة أفضل مطرب وممثل وتقديراً للاعمال الانسانية

Last updated:

تم تكريم البوب ستار رامي عياش في مهرجان كاييل بدورته الـ 11 والتي جرت في دبي في الإمارات عن فئة أفضل مطرب و ممثل و تقديراً للاعمال الانسانية الذي يقدمها عبر جمعية عياش الطفولة للتعليم المجاني.

وفي التفاصيل منح المهرجان الذي ترأسه أمل شومان سليمان جائزة أفضل مطرب عربي للفنان اللبناني رامي عياش، الذي حرص على الغناء على خشبة المسرح بتقديم أغنيته الشهيرة “قصة حب”.

كما شهد الحفل تكريم عدد من الفنانين، أبرزهم المصرية عبير صبري، والسورية جومانا مراد، واللبنانية باميلا الكيك والإعلامي اللبناني طوني خليفة، الذي سلمته الجائزة الإعلامية لجين عمران.

وشهد الحفل تقديم فقرة غنائية لعدد من الأطفال مهداة من مركز محمد بن راشد لأصحاب الهمم.

وأكدت رئيسة المهرجان أمل سليمان على أن هذه النسخة من المهرجان تهدف لاستمرارية التركيز على المبدعين في مجال الاستدامة، بالإضافة إلى الناجحين في مجال الذكاء الاصطناعي، موجهة شكرها وتقديرها لدولة الإمارات العربية المتحدة التي حققت إنجازات كبيرة في هذين القطاعين المهمين.

ويستعد البوب ستار لاحياء حفل غنائي كبير على مسرح كازينو لبنان وسوف يقام يوم 19 اذار المقبل.

كما يستعد البوب ستار ​​رامي عياش للقاء جمهوره مجدداً في Casino de Paris اذ يقيم حفلاً جديدا يوم 24 مايو 2024.

من ناحية ثانية كان قد دعم البوب ستار رامي عياش اطفال مرضى السرطان بمشاركته في حفل عشاء السجادة الحمراء الذي أقامته CCCL على مسرح الكوكاكولا ارينا دبي يوم 16 شباط.

وقال في كلمته على المسرح:” لكل القيمين والداعمين ولاصحاب هذا المركز انتم الملائكة الحارسين ويعمل الرب من خلالكم”.

كما اضاف تعليق على الفيديو الذي وثق فيه اطلالته واداءه الرائع على المسرح:”‎سعيد جداً بمشاركتي مع مركز سرطان الاطفال لزرع الفرح و البسمة في قلب كل طفل، هيدا اقل شي ممكن نقدموا، كل الحب!🤍”.