أسرة عادل إمام تردّ على اتّهامه بـ”كراهية” الفقراء


انتشرت خلال الأيام الماضية تعليقات لعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول كره الزعيم عادل إمام للبسطاء، مؤكدين أنه ظهر في مواقف كثيرة وهو يتعامل بتكبّر مع بعض الفقراء الذين طلبوا منه مساعدات.

وفي ردّه الأول على هذه الأقاويل، قال المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام: “اللي يقول يقول… هو كل حاجة تتقال هنردّ عليها، واللي عاوز يقول يقول وهنعمل إيه… وكل واحد حر في رأيه”.

وسبق لعصام إمام أن طمأن الجمهور على الحالة الصحية لـ “الزعيم”، إذ أكد أنه يتمتع بصحة جيدة، وكل ما يتردد حول تدهور حالته الصحية شائعات لا أساس لها من الصحة… موضحاً: “الزعيم بخير الحمد لله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة”.

يُذكر أن المخرج رامي إمام كان قد أعلن في حفل “جوي أوورد” عن اعتزال والده “الزعيم” عادل إمام، مؤكداً أنه يستمتع بوقته مع أسرته وأحفاده وقد اكتفى بما قدّمه طوال مسيرته الفنية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل “فلانتينو”، الذي عُرض في عام 2020، وتدور أحداثه حول “نور عبد الحميد” الشهير بـ”فلانتينو”، وزوجته “عفاف”، وهو رجل يمتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، وبسبب قوّتها وسيطرتها على الأمور، يحصل الكثير من المفاجآت.