وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر 87 عاماً

Last updated:

توفي الموسيقار المصري حلمي بكر عن عمر 87 عاماً منذ قليل، بعد صراع مع المرض، وضجت الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعية بهذا النبأ.

كانت قد ضجّت الوسائل الإعلاميّة المصريّة بواقعة اختفاء الموسيقار المصري حلمي بكر والّتي ترافقت مع أنباء عن اختطاف زوجته سماح القرشي له.

كان قد خرج الموسيقار حلمي بكر عن صمته، وفاجأ الجمهور بمداخلة هاتفية ضمن برنامج “تفاصيل” عبر قناة “صدى البلد 2”. وصرّح حلمي بكر في مداخلته التالي “سعيد جداً بإن إحنا خيبتنا بقت تقيلة. أنا مش هطلع أتكلم في هيافة، وأطلع أتكلم في مطربين ليه خلاص كفاية. كل اللي بيتقال عني تفاهة، وأنا بحب جمهوري جداً، والجمهور بيتطمن سواء بالتطاول أو قلة الأدب أو ببعض الناس اللي بيهاجموني وبيحاولوا يقتحموا حياتي الشخصية”.

وردّاً على سؤال “هل أنت مرتاح في إقامتك بالشرقية؟”، قال حلمي بكر: “وبعدين بقى! أنا قررت ماتكلمش في الحاجات دي خالص”.

حلمي بكر الموسيقار الكبير الذي قدم أعمالا وصلت لـ 1500 لحن لأكبر نجوم مصر والوطن العربي، وخاض الموسيقار حلمي بكر، العديد من الصراعات والحروب ضد أغاني المهرجانات، فيما دافع عن الأغنيات القيمة وحرص على أن يوجه سهام نقده لكل يقدم فنا رديئا.

الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.