مايا دياب تتألق بحفلها الغنائي في القاهرة


أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلاً غنائياً مساء الخميس، 29 فبراير بالقاهرة.

وتصدرت النجمة مايا دياب الترند على موقع اكس بآلاف التغريدات في لبنان وليبيا ومصر وعدد من الدول العربية واطلت في الحفل بفستان أسود قصير لامع ، من تصميم جان لويس صبجي.

وصففت مايا دياب شعرها على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، وارتدت قرط دائري كبير.

وقدمت مايا دياب مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور، وشاركت الجمهور بصور من الحفل نشرتها عبر حسابها على Instagram وكتبت تعليقا: “مصر بالنسبالي الناس الحلوة والطاقة الحلوة”.

على جانب آخر، أطلقت مايا دياب ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV وهم، “طاقة ايجابية” و”تقلان” و”كلن قالولي”.

وتقدم مايا لمحبيها أغنياتها الجديدة المنوعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية منها “كلّن قالولي” وهي الأغنية اللبنانية التي تتعاون بها مجددا مع الفنان زياد برجي الذي كتبها ولحنها، ومن توزيع هادي شرارة.

وبعد نجاح أغنية “ديالي” باللهجة المغربية ، تكرر مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي بأغنية “قولّي” وهي من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي، أما الأغنية الثالثة من الألبوم فهي مصرية بعنوان “تعالى وافرح” من كلمات أحمد المالكي وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي تكشف تفاصيلها لاحقاً وحينها يكون الألبوم قد اكتمل، وتتعاون مايا بهذا الالبوم مع Warner music Middle east ، وقد صورت أغاني الألبوم كلها بطريقة مبتكرة وبأجواء متشابهة تجمع بين البساطة والفرح والرومنسية مع المخرج جو بو عيد.