درة تعلن خروج مسلسلها “إثبات نسب” من دراما رمضان


أعلنت الفنانة التونسية درة، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مفاجأة غير سارة لجمهورها.

وكتبت درة منشورًا أعلنت فيه خروج مسلسلها الجديد “إثبات نسب”، من موسم دراما رمضان المقبل، وعرضه في وقت لاحق، خارج الموسم.

ونشرت درة خبر خروج المسلسل من السباق الدرامي الرمضاني وعرضه بعد انتهاء الشهر قائلة: “قرر صُناع مسلسل “إثبات نسب” بطولة النجمة درة تأجيل عرضه إلى بعد رمضان إن شاء الله”، وعلقت على الخبر قائلة: “على خير إن شاء الله، وشكراً جمهوري العزيز على السؤال والاهتمام، وسيكون عملاً يليق بكم”.

وأبدى عدد من محبي الفنانة التونسية استياءهم من هذا القرار، مشيرين إلى أنهم كانوا ينتظرون متابعة المسلسل بعد حملة الترويج التي شوّقتهم لأحداثه.

وتناقش أحداث مسلسل “إثبات نسب” العديد من القضايا الاجتماعية في إطار درامي تشويقي، وهو من تأليف محمد ناير، وقصة جمال رمضان، الذي شارك أيضًا في كتابة السيناريو، وإخراج أحمد عبده.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب درة كل من صدقي صخر، محمود عبدالمغني، هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، نبيل عيسى، هاجر الشرنوبي، وفتوح أحمد.

وتظهر درة خلال أحداث المسلسل بشخصية “نوال” متزوجة من نبيل عيسى الذي يعمل رجل أعمال، حيث تحاول إثبات نسب ابنها له بعد تنكره من نسبه.