كايلي مينوغ توقّع عقدًا مع UTA.. تعرف على التفاصيل


بعد فوزها بجائزة جرامي الثانية في مسيرتها المهنية، وقعت كايلي مينوغ عقدًا مع UTA للتمثيل المباشر في الولايات المتحدة وكندا والتمثيل في جميع أنحاء العالم.

واعلنت الشركة عبر اكس بشرح:”يسعدنا أن نعلن أن نجمة البوب ​​العالمية والمغنية وكاتبة الأغاني كايلي مينوغ قد وقعت عقدًا مع UTA للتمثيل المباشر في الولايات المتحدة وكندا ومساعي التمثيل في جميع أنحاء العالم.

UTA هي شركة عالمية رائدة في مجال المواهب والرياضة والترفيه والاستشارات.

فازت المغنية الأسترالية بجائزة جرامي لأفضل تسجيل لرقص البوب ​​– وهي جائزة جديدة – في وقت سابق من هذا الشهر عن أغنيتها الناجحة “بادام بادام”. الأغنية من ألبومها السادس عشر، Tension، الذي تم إصداره العام الماضي ووصل إلى المركز الأول في مخطط Billboard’s Dance/Electronic Albums.

فازت مينوغ، البالغة من العمر 55 عامًا، بأول جائزة جرامي – أفضل تسجيل رقص – في عام 2004 عن أغنيتها الرائعة “Come Into My World”. تشمل أغانيها أيضًا أغنية “Can’t Get You Out of My Head” و”The Loco-motion” و”Love at First Sight” وغيرها.

لقد باعت أكثر من 80 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، وحصلت على خمسة مليارات استماع وأصدرت تسعة ألبومات في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة. لقد فازت بثلاث جوائز BRIT وجائزتي MTV Video Music، وهي الفنانة الوحيدة التي حصلت على الألبوم رقم 1 وأفضل 10 أغاني فردية في خمسة عقود متتالية في المملكة المتحدة.

ظهرت مينوغ أيضًا في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك Street Fighter وMoulin Rouge! وNeighbours وHoly Motors وSan Andreas وJack & Diane. في عام 2014 عملت كمدربة في The Voice UK وThe Voice Australia.

حصلت على وسام ضابط من الإمبراطورية البريطانية (OBE) ووسام ضابط من أستراليا (AO)، وتم إدخالها في قاعة مشاهير جمعية صناعة التسجيلات الأسترالية.

وهي تؤدي حاليًا عرضًا في Voltaire في Venetian Las Vegas مع عرضها More Than Just a Residency، والذي سيمتد حتى شهر مايو.