إيمينيم يشارك في إنتاج فيلم وثائقي بعنوان “Stans” عن عالم المعجبين المتميزين


إيمينيم، الذي صاغت أغنيته “ستان” عام 2000 مصطلح المشجعين المتعصبين والموهومين أحيانًا، يشارك في إنتاج فيلم وثائقي عن هذه الظاهرة عبر Shady Films، بالتعاون مع DIGA Studios وHill District Media، مع التوزيع الأولي من Paramount/MTV.

الفيلم من إخراج ستيفن ليكارت (“تشالنجر: الرحلة النهائية”، كاتب “ما اسمي: محمد علي” والكاتب والمنتج التنفيذي لسلسلة Hulu “Legacy: True Story of the L.A. Lakers”)، ومن المقرر عرضه في الافراج في وقت لاحق من هذا العام.

الفيلم – الذي يحمل عنوان العمل “Stans” – عبارة عن “رحلة شخصية كاشفة ومثيرة ومذهلة إلى عالم الفاندوم الفائق، يتم سردها من خلال عدسة أحد أكثر الفنانين شهرة واستمرارية في العالم، إيمينيم، والجماهير التي تعبده.”

يقول بول روزنبرغ (مدير Eminem منذ فترة طويلة) وستيوارت بار من Shady Films: “سيكون فيلم Stans فرصة لنا لتحويل الكاميرا وسؤال الجمهور عن كونهم معجبين – وفي بعض الحالات متعصبين”. هذه دراسة للعلاقة بين القاعدة الجماهيرية والفنان من خلال عدسة واحدة من أروع أغاني إيمينيم وواحدة من أهم الفنانين في العالم.

يقول توني ديسانتو، الرئيس التنفيذي لشركة DIGA والمدير التنفيذي السابق لقناة MTV: “لقد عرفنا أنا وبول روزنبرغ بعضنا البعض منذ أيامي في برنامج TRL على قناة MTV، وهو عرض كان مدفوعًا بقوة القاعدة الجماهيرية، حيث جمع الفنانين ومعجبيهم معًا. لذلك عندما أخبرني عن فكرة هذا الفيلم، شعرت وكأننا قد وصلنا إلى دائرة كاملة. سوف يستكشف “ستانز” العلاقة المعقدة بين الشهرة والجماهيرية الفائقة، والتي يتم سردها من خلال عدسة أحد أشهر الفنانين في العالم، إيمينيم، وموسيقاه، وخاصة معجبيه الأكثر تطرفًا.