جيرارد بتلر يستعد لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم “Greenland”


من المقرر أخيرًا أن يبدأ إنتاج الجزء الثاني من فيلم “Greenland” للمخرج جيرارد بتلر والذي طال انتظاره في أبريل، حسبما تؤكد مجلة Variety.

سيشهد الفيلم الذي يحمل عنوان “جرينلاند: الهجرة” لقاء بتلر مع المخرج ريك رومان وو وكاتب “جرينلاند” كريس سبارلينج. وستعود نجمة فيلم “Deadpool” مورينا باكارين أيضًا في الجزء الثاني.

شارك سبارلينج في كتابة “جرينلاند: الهجرة” جنبًا إلى جنب مع ميتشل لافورتون.

في فيلم Greenland، لعب بتلر دور جون غاريتي، وهو مهندس إنشائي يحاول الفرار من أتلانتا مع زوجته أليسون (التي يلعبها باكارين) وابنه المصاب بالسكري ناثان (روجر ديل فلويد) بعد أن هدد مذنب بتدمير الكوكب. بعد انفصال “جون” و”أليسون” و”ناثان”، تكافح العائلة من أجل لم شملها بينما تتساقط شظايا المذنب على الأرض، مما يهدد بحدوث حدث على مستوى الانقراض.

في الجزء الثاني، الذي تدور أحداثه بعد أن أهلك المذنب الأرض، تضطر عائلة Garrity إلى الشروع في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر ما تبقى من أوروبا للعثور على منزل جديد.

حصل الفيلم الأصلي، الذي صدر خلال جائحة 2020، على أكثر من 50 مليون دولار من إيرادات شباك التذاكر.

في عام 2021، أفادت التقارير أن شركة STX دفعت 75 مليون دولار مقابل الحقوق المحلية والدولية لفيلم “Greenland 2” في واحدة من أكبر صفقات مهرجان كان في ذلك العام، قبل أن تضع الفيلم تحت الحماية من الإفلاس بعد عام واحد فقط أثناء بحثها عن مشتر. تم الاستحواذ على STX في النهاية من قبل شركات النجفي في عام 2022.