الراحل محمد قنوع يحضر في “مال القبان” و”كانون” بشهر رمضان 2024


مع اقتراب شهر رمضان المبارك لعام 2024 والذي من المتوقع أن يبدأ في 11 مارس المقبل، بدأت القنوات التلفزيونية بالإعلان والكشف عن خريطة برامجها ومسلسلاتها المتنوعة.
يحمل كل موسم رمضاني عادةً العديد من المفاجآت والتفاصيل الخاصة به، ومن بين المفاجآت المتوقعة في موسم رمضان 2024، تواجد الفنان السوري الراحل محمد قنوع في عملين دراميين جديدين وهما “مسلسل مال القبان” و”مسلسل كانون”.
كان من المفترض أن يُعرض مسلسل “مال القبان” خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2023، ولكن بسبب مجموعة من المشاكل الإنتاجية تم استبعاده من العرض.

المسلسل من إخراج سيف سبيعي الذي أعلن أنه سيهدي العمل لروح الراحل محمد قنوع، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم سلافة لواخرجي، بسام كوسا، ونجاح سفكوني، زهير عبدالكريم، ختام اللحام وآخرون.
أما مسلسل “كانون”، فقد تأجل عرضه أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي، ويتناول قصة حارة شعبية ويشارك في بطولته بسام كوسا، مهيار خضور، سلمى المصري، طارق مرعشلي، ميلاد يوسف وعدد آخر من النجوم.
في إبريل من عام 2023، توفي الفنان السوري محمد قنوع بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، مما أحدث صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره وزملائه في عالم الفن.