نيكول سابا ويوسف الخال وابنتهما يستمتعون بثلوج فاريا.. شاهد بالفيديو


شاركت الفنانة نيكول سابا جمهورها مقاطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام وثقت فيهم رحلتها مع زوجها الفنان يوسف الخال وابنتهما بأول ظهور .

وحرصت نيكول سابا على قضاء اجازة مع زوجها وابنتها بلبنان فى جبال منطقة فاريا .

وكشف الفنان يوسف الخال خلال الرحلة بالفيديو انهم كانوا يستمتعون بالثلوج وكانت نيكول لاول مرة تزور اعلى منطقة على علو 2300 متر، كما ظهرت نيكول وهي خائفة.

يشار ان نيكول سابا ويوسف الخال كانا قد تألقا بحضورهما في مهرجان الجوائز جوي اووردز الذي اقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وطرحت النجمة نيكول سابا اغنية فيلينج كول التي اجتازت المليون واكثر من 300 الف بنسبة عدد المشاهدات عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب. شاهد الاغنية واضغط من هنا

يذكر أن آخر أعمال المطربة نيكول سابا مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضة في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وأمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية.

كما كانت قد طرحت أغنية بعنوان “سمكة قرش” من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.