برومو- تغيير اسم مسلسل ياسر جلال من “ألف ليلة وليلة إلى “جودر” والعرض في رمضان 2024

Last updated:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن اسم مسلسل ياسر جلال في رمضان 2024 الجديد وهو “جودر” بطولة ياسر جلال وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ٣٠ حلقة، بعدما تغير اسمه من “ألف ليلة وليلة”.

شاهد البرومو واضغط من هنا

كشفت قناة ON عن الإعلان التشويقي لمسلسل “جودر”، الذي يخوض به النجم ياسر جلال السباق الرمضاني 2024، مع نخبة من النجوم.

تضمن البرومو العديد من اللقطات التي تعكس أجواء مسلسل “جودر” الخيالية، سواء الأزياء الغريبة والمكياج المختلف، أو الكائنات الأسطورية، والتداخل بين عالم الإنس والجن، واستخدام الطلاسم السحرية، ومشاهد الكنوز القديمة والاستعراضات الراقصة والقصور الضخمة.

وظهر ياسر جلال في برومو مسلسل “جودر” بشخصيتين، الأولى شخصية الملك شهريار المعروفة من حكايات ألف ليلة وليلة، والثانية شخصية جودر بن عمر المصري، الذي يروي المسلسل مغامراته.

وظهرت ياسمين رئيس بدور شهرزاد، التي تحكي للملك قصة جودر، وتحاول أن تحمي نفسها من لقاء السياف الخاص بالملك عند الفجر.

وبالإضافة إلى شهريار وشهرزاد وجودر، جاء البرومو حافلا بعدد كبير من الشخصيات واللقطات التي نستعرض أبرزها في هذا الألبوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازيا فريدة من نوعها،  تدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة وتبدأ الصراعات بينهما.

المسلسل من بطولة ياسر جلال،  ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري.
 

ويذكر أن آخر أعمال ياسر جلال  مسلسل “علاقة مشروعة” والذي حقق نجاحا كبيرا منذ لحظة عرضه في موسم رمضان الماضي وشارك في العمل مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي ويتم عرضه حاليا مرة اخري علي شاشة “dmc”.