ابراج اليوم: التوقعات الفلكية ليوم 11 فبراير 2024


ابراج اليوم: التوقعات الفلكية ليوم 11 فبراير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

سوف تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيق الصحة المثالية. ومن المتوقع تحقيق أرباح جيدة للوسطاء وتجار التجزئة. من المرجح أن يكون الثناء من جهات غير متوقعة بمثابة يوم جيد لبعض ربات البيوت. قد تكون الرحلة الطويلة أكثر تعبًا ومملًا. يجوز لأي شخص أن يطعن في الممتلكات المكتسبة عن طريق الميراث. هناك الكثير من المتعة في انتظار البعض على الصعيد الأكاديمي.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

الروتين المنتظم سوف يبقيك لائقا. قد يجد البعض منكم أن وضعكم المالي يستقر. قد يشعر البعض منكم بالتوتر ويرغبون في الحصول على قسط من الراحة. سوف تبقي أقربائك وأحبائك سعداء من خلال تخصيص وقت إضافي لهم. قد تأتي لك فرصة للسفر إلى الخارج. سيكون الانتقال إلى موقع جديد بمثابة نسمة من الهواء النقي. سيكون الانضمام إلى مجموعة دراسية على الصعيد الأكاديمي خطوة في الاتجاه الصحيح.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

نظام التمرين سيضمن اللياقة البدنية. من المرجح أن يفوز أولئك الذين يعملون في مجال الأعمال بصفقة مربحة. قد يُتوقع من البعض منكم استخدام سيارتك للقيام بوظيفة رسمية. قد يلزم تفويت نزهة عائلية بسبب التزام مسبق. تعد الرحلة المخططة جيدًا بقضاء وقت ممتع. النجاح مقدر لأولئك المشاركين في نزاع على الملكية. من المتوقع أن تنمو سمعتك على الصعيد الأكاديمي.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

سوف تستفيد من أخذ استراحة من ممارسة التمارين الرياضية المعتادة. كن حكيما في إنفاقك لأن الوقت ليس ناضجا للاستثمارات الكبيرة. لقد عاد إليك وقت الركض، لذا اربط حزامك! أولئك الذين يحاولون بدء بداية جديدة قد يواجهون عقبات غير متوقعة. فرصة السفر في رحلة رسمية إلى الخارج قد لا تأتي في طريقك. من المرجح أن يحظى نجاحك على الصعيد الأكاديمي بالثناء من الجميع.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ومن المرجح أن يتعافي المرضى بشكل كامل. من المرجح أن يتم تلقي الأموال من مصادر غير متوقعة. من المحتمل أن تتمتع بالسيطرة الكاملة على الجبهة المهنية. هناك بعض الاضطرابات على الجبهة الداخلية في الأفق، لكن لا داعي لتصعيد الأمور. قد يتم رفض الإجازة لأولئك الذين يخططون لقضاء إجازة في هذه المرحلة. من المحتمل أن يبذل البعض منكم قصارى جهدهم لترك بصمة على الجبهة الأكاديمية

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

يعد نظام التمرين الحالي الخاص بك بالحفاظ على لياقتك. من المرجح أن يعطي المنزل المستأجر عوائد جيدة. من المحتمل أن تعزز موقعك في العمل من خلال جهودك الخاصة. مزاج أحد أفراد العائلة يمكن أن يبقيك على أصابع قدميك. تعد الرحلة الترفيهية بالكثير من المرح والإثارة. تتم الإشارة إلى القيام بشيء ما لترتيب منزلك. من المحتمل أن يُظهر البعض منكم تحسنًا ملحوظًا على الصعيد الأكاديمي.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

إن البقاء مدمنًا على الوجبات السريعة يمكن أن يضر بصحتك. يمكن للبعض منكم أن يتوقع تأخير الدفع. لا يُنصح بالتحيز إلى أي طرف في مسألة لا تهمك بشكل مباشر. قد تضطر إلى الالتفاف حول شخص مسن عابس، إذا كنت تريد حياة خالية من التوتر. من المتوقع حدوث مشاكل لأولئك الذين يسافرون لمسافات طويلة عن طريق البر. سوف تقدم على الصعيد الأكاديمي وتضيف إلى سمعتك.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

خذ فترات راحة كافية بين التدريبات، حتى لا تجهد نفسك. إعادة التفكير في الاستثمار تصبح ضرورية بالنسبة للبعض. الإفراط في العمل سيضر بالصحة. قد تظل البيئة المنزلية السلمية بعيدة المنال. يتم التنبؤ برحلة غير مريحة لأولئك الذين يحاولون السفر دون حجز. قد تأتي فرصة الدراسة في الخارج لأولئك الذين كانوا يحاولون ذلك لفترة طويلة.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

الأكل غير المنتظم قد لا يكون في صالحك. قد يتعين عليك بذل الجهود لتحرير دفعة معلقة. ستكون مشغولاً بوضع الاستراتيجيات للتغلب على منافس يعارض شيئًا تريده بشدة. لا يمكن استبعاد حدوث مشاكل على الطريق، لذا قم بالقيادة بحذر. قد لا تحصل على أفضل سعر للمنزل أو العقار. إن الحصول على المساعدة من شخص مطلع على الصعيد الأكاديمي سيساعد في توضيح رأيك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

المرض الذي تعاني منه قد تظهر عليه علامات التراجع. فكر في الأمور بعناية قبل الموافقة على تمويل شخص ما. من المرجح أن يبقي العمل أنفك على حجر الرحى طوال اليوم. وستكون وجهة نظرك فيما يتعلق بالتغيير في المنزل موضع تقدير. قد تتم دعوتك إلى حفلة أو القيام بشيء قد يستلزم السفر بعيدًا. يمكن للدراسات العليا أن تجذب البعض وقد تؤدي بهم إلى مؤسسة رائدة.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

يمكن لأولئك الذين يعانون من المرض لفترة طويلة أن يتوقعوا الشفاء المعجزة. المال يأتي في طريقك وسوف يعزز حالتك المالية. من المرجح أن يتم الاعتراف بالأطباء لإنجازاتهم. مزاجك المتفائل سيبقي الآخرين في حالة مزاجية مرحة أيضًا على الجبهة الداخلية. قد تكون الرحلة مع الأصدقاء أكثر راحة وتجديدًا للحيوية.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

يمكن أن يتعرض روتين اللياقة البدنية الخاص بك للضرب بسبب الخمول الشديد. لا تقم بأي معاملات مالية مهمة اليوم. يمكنك أن تصل إلى حاجز في صفقة ما على جبهة العمل. من المحتمل أن تنقذ الموقف من الخروج عن نطاق السيطرة في المنزل. يمكن للرحلة التي طال انتظارها أن تبقيك في حالة من الإثارة. من المحتمل أن تركز على التخطيط لمسار حياتك المهنية. من المحتمل أن تُحدث فرقًا إيجابيًا في حياة شخص ما اليوم.