توم كروز رفقة الأمير ويليام في حدث خيري بعد الاعلان عن اصابة الملك تشارلز بالسرطان


شكر الأمير ويليام الناس على الدعم الذي تلقته العائلة المالكة بعد تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان.

قام دوق كامبريدج، مع صديقه القديم توم كروز، بزيارة جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، حيث أعرب عن امتنانه لكل من كان لطيفًا منذ الإعلان عن مرض الملك تشارلز.

أكد قصر باكنغهام، الاثنين، أن الملك تشارلز الثالث يعاني من مرض السرطان ويخضع للعلاج. تم تعيين الأمير ويليام راعيًا لجمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن في مارس 2020 عندما استمرت خدمته الفعلية كطيار إسعاف جوي لعدة سنوات.

وبعد ذلك، نشر أمير وأميرة ويلز لحظة خفيفة على ظهور توم كروز في الحفل الخيري. وفي المستقبل، سيشيدون بالعمل البطولي الذي قام به فريق الإسعاف الجوي في لندن.

وفي المرة الأولى التي يستأنف فيها الأمير تشارلز مهامه الملكية بعد التشخيص، سيستضيف الأمير ويليام حفل تنصيب في قلعة وندسور.

في هذا الحدث، شاركت باتريشيا سبروس الحائزة على جائزة MBE مع الجمهور محادثتها مع الأمير ويليام عندما أثنى على الرعاية التي حصلت عليها زوجته من الممرضات الفلبينيات عندما خضعت لعملية جراحية.

يقول قصر باكنغهام إن العمل الأخير لعلاج تضخم البروستاتا الحميد لدى الملك تشارلز كشف عن تشخيص إصابته بالسرطان. وسيتلقى الملك علاجات روتينية ويلغي ارتباطاته.

وقد سافر الأمير هاري من كاليفورنيا لزيارة والده الذي ظهر للمرة الأخيرة مع الملكة كاميلا قبل العملية.

الأميرة كيت الآن في حالة مستقرة بعد عملية البطن. وستستأنف قريباً واجباتها العامة بعد عطلة عيد الفصح، وفقاً لتوصيات أطبائها المحترفين.