رنا رئيس شقيقة روجينا ضمن أحداث مسلسل سر إلهي رمضان 2024


بدأت الممثلة المصرية رنا رئيس الفترة الماضية تصوير أولى مشاهدها في مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، وسوف تجسد رنا ضمن الأحداث شخصية شقيقة روجينا الصغرى، التي ستكون الداعم لها في كل الأزمات التي تتعرض لها، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وشاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل مسلسل ستهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبدالحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

وتناول العمل العديد من الموضوعات التي تخص مجتمعنا، أبرزها مشاكل الميراث بين أفراد العائلة والعلاقات الأسرية، وتظهر نانسي صلاح بشخصية شقيقة روجينا، بينما يظهر المنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقية، وإياد نصار يجسد زوج روجينا وسيتوفى في الحلقات الأولى، وأيضًا العمل يشهد ظهور طبيب الغلابة.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال روجينا، فيلم مربع برمودا، الذي عُرض عام 2021، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه كل من عمرو عبدالجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، وآخرين.

وانتهت رنا رئيس مؤخرًا من تصوير مسلسل انترفيو، تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك فيه خالد شباط، ديانا هشام، سارة نور وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، ومن المفترض أن يعرض على منصة watch it.

ويُعرض لها في السينمات حاليًا فيلم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، ويشارك فيه كريم عفيفي، محمد محمود، فرج الزاهد، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، وآخرين.

كما شاركت في موسم الرياض الحالي  من خلال مسرحية الصندوق الأحمر، بطولة ليلى علوي ومن تأليف حازم الحديد وإخراج طارق الإبياري.