اسر ياسين يجسد هذه الشخصية بمسلسله الساعة 5 لرمضان 2024


يواصل الفنان آسر ياسين في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الساعة 5، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويظهر آسر ياسين ضمن أحداث العمل بشخصية مهندس ابنه مصاب بالسرطان، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

أيضًا يشارك آسر ياسين في فيلم ولاد رزق 3، والذي يظهر خلاله ضيف شرف بشخصيته الشايب، التي سبق وقدمها في مشهد بالجزء الثاني من العمل.

ولاد رزق 3، يقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، فيما يغيب أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن العمل بعد مشاركتهما في الجزئين السابقين منه، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فرقة الموت
كما يواصل آسر تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، مع أحمد عز ومنة شلبي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم العمل في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد، الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.