ديو اغنية «أنا بعشقك» يجمع أحلام وميادة الحناوي


جمع ديو غنائي النجمة الإماراتية أحلام مع النجمة السورية ميادة الحناوي، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيفة على برنامج «أحلام ألف ليلة وليلة».

وشاركت أحلام مطربة الأجيال ميادة الحناوي في غناء أغنية «أنا بعشقك»، أثناء استضافتها ببرنامجها «أحلام ألف ليلة وليلة». الذي تقدمه أحلام على تليفزيون أبوظبي.

وظهرت النجمتان معًا أثناء الغناء في حالة انسجام وبصورة مميزة، خاصة أن هذه الأغنية أحبها الجميع وتناقلتها أجيال عديدة، وهي من الأغاني القديمة الرائعة.

ونشر الحساب الرسمي لتليفزيون أبوظبي على منصة التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو لأداء كل من أحلام وميادة الحناوي للأغنية؛ التي تفاعل معها الجمهور، معبرين عن سعادتهم الكبيرة باستضافة مطربة الجيل ميادة الحناوي.

كما قدمت الفنانة أحلام خلال البرنامج أغنية حصرية تحت عنوان «أنا مدري عن الناس» بإحساس عالٍ وأداء مميز.

وتقدم الفنانة أحلام، برنامج بعنوان «أحلام ألف ليلة وليلة»، وهو عبارة عن برنامج فني موسيقي ترفيهي، يتم عرضه أسبوعيًا على «قناة أبوظبي»، ويقوم باستضافة على مدار 13 حلقة، مجموعة متميزة من أبرز الفنانين والنجوم العرب.

ويسلط البرنامج على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، وذلك من أجل مد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية ما بين الماضي والحاضر، واحتفاءًا، بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى وأيضًا الطرب.