فيديو- وائل شرف يرد على اساءة صفاء سلطان له.. ويوضح بالتفاصيل


رد الفنان السوري وائل شرف على الممثلة الأردنية صفاء سلطان، بشأن تصريحاتها الأخيرة بحقه.

وكشفت صفاء سلطان قبل أيام، خلال حوار ببرنامج “يا فيل يا ريل”، عن أنّها لا تتعاون فنيا مع وائل شرف بسبب “عدم وفائه معها شخصياً” بحسب قولها، دون أن توضح مزيدا من التفاصيل عما حدث بينهما.

وظهر “وائل” في مقطع فيديو شاركه عبر “إنستغرام”، كشف خلاله عن أن الأزمة بينه وبين “صفاء” تعود إلى عام 2010، قائلا إنه كان لا يعرفها قبل هذه السنة: “هي لم تتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية ولا توجد سابقة معرفة شخصية بيننا”.

روى “وائل” أن أول تعامل له مع “صفاء” كان خلال مسلسل “بعد السقوط”، مشيرا إلى أنها كانت مخطوبة من منتج العمل رغم زواجه وإنجابه.

أشار إلى أنه أثناء تصوير العمل كانت هناك مشكلات تقع بينها وبين المنتج، بشكل دفعه للتدخل وحل الأزمة في كل مرة.

ووصل الحال بـ”صفاء”، بحسب رواية “وائل”، إلى أخذ الأشرطة المسجل عليها الحلقات المصورة بعد نشوب مشكلة بينها وبين المنتج، وقالت إنها لن تسلمه إياها، مضيفا أنها كانت تدير الشركة بنفسها.

وفي وقت لاحق، تواصل المنتج معه وطالبه بالتدخل والحصول على الشرائط، وهو ما نفذه بالفعل، لكن “صفاء ردت عليه بقولها: “ما دخلك!”، حتى لجأ للقضاء.

وتوجهت الشرطة إلى منزل “صفاء” قبل أن يُفاجأوا بهروبها، على حد قوله.

بعد فترة، سلمت “صفاء” الأشرطة لكنها بعثت رسائل عبر البريد الإلكتروني للمحطات الفضائية، وزعمت أن المنتج لم يدفع المستحقات المالية للفنانين.

وغيّر “وائل” دفة حديثه إلى تصريح “صفاء” الأخير، وقال بحقها: “الحمد لله أنك لست صاحبة فضل وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. فلو كان على أمثالك لفنيت البشرية”.