مروان خوري يستعد لاحياء سلسلة حفلات لمانسبة عيد الحب


يعيش الفنان اللبناني مروان خوري حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث أنه يستعد لإحياء 5 حفلات بالتزامن مع عيد الحب، للاحتفال مع الجمهور في عدة دول بتلك المناسبة، بينهم موطنه وتونس وسوريا.

وأعلن مروان خوري عبر حسابه على إنستجرام، استعداده لإحياء 5 حفلات في عيد الحب، تبدأ الأولى يوم 10 فبراير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، بينما يحيي يوم 13 فبراير حفلًا في دبي، ويوم 14 فبراير حفلًا في العاصمة السورية دمشق، ويوم 15 فبراير بمنطقة طرطوس في سوريا، بينما يحيي يوم 17 فبراير حفلًا في تونس.

حقق مروان خوري نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وعاش في حالة نشاط فني على صعيد الغناء والتلحين، ويعد تتر مسلسل كريستال بطولة الفنانة باميلا الكيك وستيفاني عطالله ومحمود نصر، هو آخر أعمال مروان خوري وطرحها قبل سبعة أشهر عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتخطت مشاهداتها حاجز 1.3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع أليكسندر ميسكيان وميكس وماستر وإيلي بربرا.

كما يتعاون مروان خوري مع إليسا في ألبومها الجديد التي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويكون أولى ألبوماتها من إنتاج شركتها الخاصة، وانضم في فيلمها الوثائقي المطروح مؤخرًا على نتفليكس، تعاونهما في الألبوم بأغنية كله وهم.