نوال الكويتية ومطرف المطرف بحفل واحد ضمن مهرجان فبراير الكويت


أعلنت شركة روتانا عن حفلات فنية سوف تقام في المهرجان الكويتي السنوي “فبراير الكويت”، ويشارك فيها العديد من النجوم المحليين والعرب، والتي من بينها حفل للفنانة الكويتية نوال، وللفنان مطرف المطرف. المقرر ان يقام يوم 2 – فبراير2024 

وشوقت النجمة نوال الكويتية الجمهور وشاركت البوستر وارفقته بتعليق:”حبايبي وأهلي وجمهوري في بلدي الغالي الكويت ولهت عليكم واااااايد وولهت أغني لكم وأغني معاكم أشوفكم قريب إن شاء الله”

شاهد واضغط من هنا

النجمة الكويتية نوال واحدة من أشهر المطربات العربيات، ولها جمهور كبير في الكويت ودول عربية أخرى. ومن المتوقع أن يتم تقديم أغاني كلاسيكية ومعاصرة في حفلها. أما الفنان مطرف المطرف، فهو مغنٍ وعازف كمان كويتي، وله جمهور كبير في المنطقة العربية. ويعرف بأنه يقدم أغانيه وطربه الفلكلوري على طريقة حديثة وجذابة، وقد حققت بعض أغانيه شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الحفلات في إطار مهرجان فبراير الكويت الذي ينظم سنوياً ويستقطب جماهير كبيرة من دول الخليج والعربية. ويتضمن المهرجان عدداً من الفعاليات الثقافية والترفيهية، ويزخر بالعديد من الفنانين الكويتيين والعرب الذين يشاركون فيه سنوياً.