خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى عملية عاجلة


كشفت الإعلامية إنجي علي عن اعتذار الفنان خالد الصاوي عن عدم حضوره اليوم برنامج أسرار النجوم على محطة راديوم نجوم إف إم. وذلك نتيجة لإصابته بوعكة صحية في الفك، جعلته في حاجة إلى إجراء عملية جراحية.

وكان من المفترض أن تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنان خالد الصاوي، في الحلقة المقبلة لبرنامج «أسرار النجوم»، وقد يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية لاسيما بعد مشاركته في عدد كبير من الأعمال مؤخرا.

وأعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم عن استضافة خالد الصاوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها: «استنوا الفنان خالد الصاوي هيكون ضيفنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

وكشفت زوجة الفنان خالد الصاوي حقيقة تعرضه لوعكة صحية مؤخرا والتي أثار قلق الجمهور.

وحرصت زوجة خالد الصاوي على طمأنة الجمهور على حالته الصحية وقالت “هي مش عملية جراحية ولا هو في وعكة صحية، أنا مش عارفة الناس جابت الكلام دا منين، هي عملية جراحية في الأسنان، بيركب أسنان، شال ضروس بعد ما كان ركبهم كذا مرة، فعمل عملية جراحية بضرسين”.

آخر أعمال خالد الصاوي
ويشار إلى، أن آخر أعمال خالد الصاوي ظهوره كضيف شرف في فيلم رحلة 404 بالتعاون مع الفنانة منى زكي، الذي شهد انطلاقته خلال الساعات القليلة الماضية.