أبراج اليوم 28 يناير 2024


أبراج اليوم 28 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

يمكنك اختيار نظام تمارين رياضية أو حتى الانضمام إلى نادٍ صحي لاستعادة لياقتك البدنية. يجب إعطاء الأولوية لتوفير المال. من الممكن الحصول على وظيفة مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات أفضل. ستكون قراراتك المتعلقة بكبير العائلة المكروه أكثر نضجًا وخالية من الحقد. يمكن أن تكون الرحلة الطويلة ممتعة إذا كنت تلبي راحتك. القرار المتعلق بالملكية سيكون لصالحك.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

قد يتعين اتخاذ بعض القرارات الملموسة على جبهة العمل. من المهم بالنسبة للبعض تجنب الوجبات السريعة تمامًا للحفاظ على الصحة. قد يتعرف أولئك الذين يعملون لحسابهم الخاص على فرص جديدة ومثيرة. قد يحتاج الزوج إلى دعم عاطفي، لذا كن متاحًا له أو لها. قد يتم إلغاء رحلة رسمية إلى الخارج. هذا هو الوقت المناسب لحجز شقة أو شقة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

يمكن للبعض أن يتوقع استراحة مالية جيدة. تظل الصحة جيدة، حيث تظل منتظمًا في التدريبات. تبدو الآفاق الترويجية مشرقة، خاصة بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص. سوف تقوم العائلة بالرد على حبك ورعايتك إلى أقصى حد. قد تكون في مزاج يسمح لك بالسفر، لذا توقع وقتًا ممتعًا في إجازة قصيرة. قد يتم تناول بناء منزل من قبل البعض.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ستساعد الإدارة المالية الجيدة في توفير المال للإنفاق على المتطلبات الرئيسية الأخرى. سيكون التغيير في العادات الغذائية خطوة في الاتجاه الصحيح لأولئك الذين يحاولون استعادة الصحة. يمكن للفنانين والرسامين الحصول على فرصة لعرض أعمالهم على مستوى مرموق. من المحتمل أن تقضي وقتًا ممتعًا في المنزل بصحبة الأصدقاء والعلاقات. من المرجح أن يفتح لك السفر العديد من الفرص الجديدة. من المرجح أن تمنحك المفاوضات الجيدة قطعة من العقار بسعر منافس.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

هذا هو الوقت المناسب لمضاعفة أصولك على الصعيد المالي. قد تؤثر عليك رتابة التمارين اليومية، لكن لا تختر التوقف عنها. تبدو الجبهة التجارية واعدة حيث من المقرر أن يتم إبرام صفقة مربحة قريبًا. السعادة الحقيقية تكمن على الصعيد العائلي، حيث ستشعر بالحب والرغبة. من المتوقع قضاء وقت ممتع لأولئك الذين يخططون لزيارة صديق أو قريب خارج المدينة. سوف تتقدم الأمور المتعلقة بالملكية بشكل مرضٍ من خلال جهود شخص ما.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

المال لا يشكل أي مشاكل ومن المقرر أن يرتفع. ستكون قوة الإرادة القوية مفيدة في الحفاظ على لياقتك البدنية وعلى الصعيد الصحي. ستكون قادرًا على حشد ما يكفي من المال والموارد لبدء مشروع جديد على جبهة العمل. الأخبار الجيدة على الصعيد العائلي قد تسعدك بلا نهاية. يمكن لشخص قادم من الخارج أن يثير حماسك جميعًا. قد تأتيك حيازة عقار.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لا تتعجل في استثمار الأموال. قد يكون من الصعب التكيف مع جدول التمرين اليومي. سيكون المزج بين العمل والمتعة أمرًا ممتعًا حيث يمكنك أن تتم دعوتك إلى أحد المشاهير. سوف تفخر بإنجازات شاب العائلة. قد يتم التخطيط لنزهة مع العائلة وسوف تساعد في تقوية الروابط العائلية. قد يتم الانتهاء من شروط الحصول على الممتلكات.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لا يمكن استبعاد الإضافة إلى رصيد مصرفي صحي بالفعل بالنسبة للبعض. النظرة المتفائلة سيكون لها تداعيات إيجابية على الصحة. ستكون نصيحة شخص ما على جبهة العمل مثمرة حقًا. من الممكن بالنسبة للبعض مقابلة زميل سابق على الغداء أو العشاء. قد تصبح إعادة ضبط المنزل أولوية لدى بعض ربات المنازل. قد يتم تأجيل الرحلة التي كنت تتطلع إليها إلى أجل غير مسمى. من المحتمل أن تقترب خطوة أخرى من شراء قطعة من العقار.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

من المرجح أن يتبعك الرخاء المالي عن كثب ويبقيك في وضع مريح. من المرجح أن يقدم الأشخاص المهتمون باللياقة البدنية شيئًا جديدًا في روتين لياقتهم البدنية والاستفادة منه. من المرجح أن تؤدي النزهة خارج الموقع إلى بناء اتصالات أفضل داخل فريقك. يسود السلام والهدوء على الجبهة الداخلية، لذا توقع قضاء وقت هادئ مع العائلة. من المتوقع حدوث تغيير في المشهد وقد يستغرق الأمر بعض الوقت في رحلة قصيرة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

من المحتمل أن تقوم بتأمين جبهتك المالية عن طريق اختيار خيارات الاستثمار المناسبة. يمكنك الاشتراك في تدريبات اللياقة البدنية فقط لاستعادة لياقتك البدنية. يمكن لمصممي الديكور الداخلي والمقاولين قضاء يوم حافل في تلبية متطلبات العملاء. مساهمتك في الأسرة ستكون موضع تقدير كبير. قد يضطر البعض منكم للسفر في جولة رسمية. قد يكون شراء العقارات في ذهنك ومن المرجح أن يصبح حقيقة قريبًا.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لا تلتزم بأموالك في أي مخطط دون الاطلاع على كافة التفاصيل. تجنب التوتر من أي نوع للحفاظ على صحة جيدة. يمكن للرومانسية أن تدخل حياتك دون سابق إنذار، لذا أبقِ أصابعك متقاطعة! من المرجح أن تجعل مرافقة شخص تنقر معه رحلتك ممتعة. من المحتمل أن يتم تسليم حيازة منزل أو شقة جديدة إليك قريبًا. اجتماعيًا، سيكون ذلك في مصلحتك، إذا بقيت على اتصال مع الآخرين.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

إن أخذ مشورة الخبراء في الأمور المالية سيكون خطوة في الاتجاه الصحيح. قد يحتاج الأشخاص الذين لا يتمتعون باللياقة البدنية إلى العمل بجدية أكبر. إن مقابلة زملاء العمل في نزهة غير رسمية يمكن أن تساعدك على بناء علاقة أفضل بين الفريق. تتم الإشارة إلى لم شمل الأسرة ويعد بالكثير من المتعة. قد يأخذك أحد كبار السن لعقد اجتماع خارج المدينة، لذا كن مستعدًا للمضي قدمًا في وقت قصير. من المرجح أن يأتي العقار باسمك.