أصالة توجه رسالة لزوجها فائق حسن: شريك العمر الحلو


ردت النجمة أصالة نصري على زوجها الشاعر فائق حسن، الذى أشاد بأغنيتها الجديدة بتغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس”، حيث كتب “صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين أثرت الأغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب، رغم إني سمعتها وانتي تغنيها أكثر من مرة بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير”.

وأضاف: “تصحي من النوم مكتشفة أسلوب جديد وتعيديها اصريتي على إن تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل واثر فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك جوزتي”.

لترد اصالة على التغريدة وكتبت “لأنّي معك لقيت نفسي متل ما كنت بتمنّاها صرت بعرف إنّي رح لاقي كلّ خيالي بصوتي وروح معه لآفاق بعيده أكتشفه من جديد يا جوزي يا شريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا”.

وطرحت أصالة، أمس، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “صندوق” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

واستقبلت النجمة أصالة حفيدتها الأولى جيهان، الشهر الماضى، وكتبت أصالة عبر حسابها على إنستجرام: “الحمد الله الذى وهبنى حفيدتى الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحى ووطنى ودنياى وفخرى شام أدعو لها أن يحفظها الله وأن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين”.

وطرحت أصالة نصري أغنيتها الجديدة “جنة الحب” عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.