عادل إمام ينال جائزة “زعيم الفن العربي” ولمرة واحدة في التاريخ في حفل توزيع جوائز جوي اوورد 2024


نال الزعيم عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي في حفل توزيع جوائز جوي اوورد لعام 2024، وقد استلمها ابنيه المخرج رامي والفنان محمد امام .

وقد شهدت النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز joy awards المُقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية مفاجأة كبيرة، تمثلت في تكريم “الزعيم” النجم الكبير عادل إمام ولمرة .

وقام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بتقديم جائزة زعيم الفن العربي، قائل “صاحب إرث كبير وغالي على قلوبنا وعلى قلوب كل الناس”، مؤكدا أن عادل إمام كان ولا يزال وسيبقى من أكبر الفنانين في الوطن العربي، ومشيرا إلى إفيهاته التي لا يمكن أن ننساها وهي أول جائزة من نوعها ولن تقدم لأحد من بعده.

وتم عرض فيديو ضم لقطات من أفلامه وحديثه عن زوجته هالة وأسرتهم. ليتم عرض رسالة صوتية من الزعيم لحضور الحفل، قال فيها “أشكركم وكلي إخلاص ومحبة لحضراتكم، ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة بحبكم كتير كتير”.

ودعا معالي المستشار تركي ابني “الزعيم” المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام لاستلام التكريم.

ويُقام الحفل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ومجموعة MBC.

ويشهد الحفل تواجد عدد كبير من النجوم العرب، وكذلك المصريين، بينهم: نانسي عجرم، نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، ريم مصطفى، تيم حسن، عمرو يوسف، وآسر ياسين، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وليد توفيق.

وكان رامي امام قد اكد ان الزعيم يتمتع بصحة جيدة لكنه قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده.