هالة صدقي عن طرح فيلمها بالتزامن مع أفلام ليلى علوي ويسرا: نجاح أي حد فينا نجاح لجيلي


تم طرح فيلم “الملكة” لهالة صدقي في دور العرض المصرية ويتزامن عرض الفيلم في نفس الموسم الذي يعرض فيه فيلم “مقسوم” لليلى علوي و “ليلة العيد” ليسرا.

فلقد احتفل نجوم فيلم “مقسوم” بالعرض الخاص له تمهيدا لعرضه يوم 18 يناير، و تنتظر يسرا عرض فيلمها “ليلة العيد” يوم 25 يناير الجاري.

وعن طرح الأفلام في نفس الموسم قالت هالة صدقي لبرنامج عرب وود الذي يبث عبر قناة روتانا : “ولا عمري فكرت ولا جت في بالي وأي حد فينا ينجح دة نجاح لجيلي كله ودي حاجة تسعدني وتبسطني فانا عمري ما فكرت كدة”

وتابعت متحدثة عن المنافسة مع صديقاتها “الشغل شغل ملوش علاقة وانا بتمنى النجاح للسينما”

يذكر أن فيلم “الملكة” انطلق عرضه في دور العرض السينمائي في مصر، أمس الأربعاء، وهو من بطولة النجمة هالة صدقي، إخراج سامح عبدالعزيز.

وظهر على البوستر الدعائي أبطال الفيلم: هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة أوس أوس.

ويشارك أيضا في فيلم “الملكة” عدد من النجوم وضيوف الشرف وهم: دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبوسريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.
وتدور أحداث فيلم “الملكة” في إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى «ماجدة» تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات إيذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث