الابراج ليوم الخميس 18 يناير 2024


الابراج ليوم الخميس 18 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا حكمنا من خلال الإعداد الكوكبي الحالي غير المستقر، فحتى الخطط البسيطة من المرجح أن تتغير فجأة وربما أكثر من مرة. أنت، كعلامة نارية سريعة التفكير، بارعة في التعامل مع مثل هذه الأمور. ومع ذلك، فإن الآخرين يكافحون. على الرغم من أنهم قد لا يطلبون المساعدة، إلا أنهم سيحتاجون إليها. وكلما أسرعت في العرض، كلما كان ذلك أفضل.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

إن إخبارك بأنك على وشك أن تشعر “بخيبة الأمل” قد يبدو أمرًا مثيرًا للقلق. صحيح أن هذا مفاجئ. ومع ذلك، توقف للحظة وفكر فيما يعنيه هذا. ستتبادل الأوهام بشأن نوع الحقائق الضرورية لإجراء تغييرات مهمة أو اتخاذ الخطوة التالية في الخطط المحورية. ماذا يمكن أن يكون أفضل من ذلك؟

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

إنه الجوزاء النادر الذي يتسم بالسرية. ومع ذلك، فقد أدركت مؤخرًا أنه لا ينبغي عليك تجنب مناقشة أفضل السبل للتعامل مع بعض الأمور فحسب، بل من الأفضل أن تتجنبها تمامًا. وترك عملية التعامل معها في أيدي المسؤولين عن المشاكل الفعلية المعنية.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ليس هناك من يجادل في حقيقة أنه، عاجلاً أم آجلاً، سيتعين عليك اتخاذ قرارات بشأن الأمور العملية المستمرة. المشكلة؟ يبدو أن بعض الأفراد يعتبرون هذه الأمور عاجلة. في الواقع، يتعلق الأمر بكونهم على حافة الهاوية أكثر من القضايا الفعلية المعنية. الحل؟ تجنب المناقشات وخذ الأمور ببطء.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

على الرغم من أنك تدرك في أعماقك مدى أهمية التغييرات التي تهز حياتك حاليًا، إلا أن هذا لا يعني أنك تستمتع بها. في الواقع، في الآونة الأخيرة، كنت سيئًا بشأنهم. هذا طبيعي تمامًا. في الواقع، هذا يكشف مدى عمق هذه الأمور، ومع مرور الوقت، مدى الاستفادة التي ستستفيدها.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

آخر شيء أنت في مزاج جيد له هو الجدال مع شخص مزاجي على أي حال. ومن الغريب أن هذا سوف يزيل الارتباك حول ما يجب القيام به وقوله والتعامل معه بعد ذلك. بمجرد أن تتحدث عن الأمور فعليًا، ستعرف فجأة ما يجب عليك فعله.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

من المفهوم أنك تتجنب بعض المشكلات التي يستطيع الآخرون التعامل معها تمامًا. ومع ذلك، الآن بعد أن بدأوا العمل، بدأت تدرك السبب وراء مطالبتك بمعالجة هذه الأمور، ولكن أيضًا البقاء تحت السيطرة. لقد تذكرت للتو أن الأفراد المعنيين لديهم فترة انتباه قصيرة بشكل مثير للقلق.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لقد تعلمت منذ فترة طويلة أن أفضل نهج لأولئك الذين يرفضون مواجهة المواقف الصعبة، وفي كثير من الأحيان، التعامل معها، هو تجنب المناقشات وتحويل الأمور المعنية إلى مشروع لهم وحدهم، للتعامل معه. نأمل أن يكون هذا هو أسلوبك في التعامل مع المواقف الصعبة الحالية.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لا يعني ذلك أنك غير مرن، كما يقول بعض الأفراد. إنها عندما تتخذ قرارًا أو تنظم خططًا، فإنك تدخل في التفاصيل، لأن هذا يعني في الغالب أنه من غير المحتمل أنك ستحتاج إلى مراجعة الأمور المعنية. ومع ذلك، مع وجود الكثير من التدفق، حتى التفاصيل البسيطة تتغير، وبشكل متكرر.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

باعتبارك برج الجدي العملي وعلامة الأرض، أي شخص يكره إضاعة الوقت أو المال، فإنك تتجنب أولئك الذين تعتبرهم مهملين في مثل هذه الأمور. ومع ذلك، في الوقت الحالي، لديهم بعض الدروس ليعلموك إياها. هون عليك. وفي غضون أيام ستدرك مقدار ما تتعلمه منهم.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

إن توديع العادات والعواطف، وفي بعض الحالات، بعض الأفراد لن يكون بالأمر السهل. ومع ذلك، فقد ألقيت نظرة خاطفة على ما سيأتي بعد ذلك، لذا فأنت حريص على معرفة المزيد، ومن الأفضل أن تجعل هذه الأفكار أو المفاهيم المثيرة جزءًا من حياتك. في الوقت الحالي، ركز على ما تتعلمه. ويمكن للالتزامات، بل وينبغي لها، أن تنتظر.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

بعض الأفراد لديهم موهبة تجاهل دورهم في خلق المشاكل، ومن ثم محاولة تحويل المسؤولية إلى شخص آخر. في هذه اللحظة، هذا الشخص هو أنت. وعلى الرغم من ذلك، فإنك غير مرتاح لمواجهتهم. إن تغيير الاستراتيجية ليس أمراً حكيماً فحسب، بل إنه طال انتظاره. واجههم، وجها لوجه.

إذا كان عيد ميلادك غداً..

ربما يخبرك حدسك بالفعل أن هذا ليس الوقت المناسب لتجنب المشكلات الصعبة. ومع ذلك، على الرغم من ذلك، فإن كبريائك يمنعك من أن تكون منفتحًا بشأن مخاوفك، بل وأكثر من ذلك، يجعلك تشعر بالخجل من طلب مشورة الآخرين. المفارقة هي أنهم يدركون جيدًا ما تعاني منه، لكنهم ينتظرون منك الانفتاح بشأن مخاوفك. بمجرد التغلب على ذلك، سيكون الباقي سهلاً، والأهم من ذلك، سيوفر لك راحة كبيرة.