ماذا قالت شيرين رضا عن الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد


تحدث الممثلة المصرية شيرين رضا بلقاء مع برنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا عن تفاصيل إنتاج جزء جديد لمسلسل وبينا ميعاد قائلة:” الجزء الثاني عامة بيبقى حاجة تخوف، وعندما تمتلك قصة حلوة والناس احبوها وفي المسلسل عندنا عشر قصص تقريبًا يعني عائلة فيها عشرة اشخاص،  وهاني كمال كتب الجزء الثاني بشكل أحلى من الاولاني وعشان كدة كلنا كنا متحمسين”.

تابع اللقاء بالضغط من هنا

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد، وهم على وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية.

وعائلة نادية -شيرين رضا- التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات وهن أروى وهند وليلى ونيللي، ينشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت وبحذر خوفا عليهن.

مسلسل «وبينا ميعاد» من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

يُعرض مسلسل «وبينا ميعاد» على منصة «watch it» يوميا في تمام الساعة 12:00 ص.

موعد عرض مسلسل «وبينا ميعاد»2 على dmc
ومن المقرر أن ينطلق أولى حلقات مسلسل« وبينا ميعاد 2» يوم السبت الموافق 13 من يناير الجاري، في تمام الساعة 8مساء، عبر شاشة dmc.