خالد الصاوي يكشف سبب تأخره في الزواج وتأجيل الإنجاب


اعترف النجم خالد الصاوي بأنه تأخر في اتخاذ قرار الزواج بسبب عدد من الأخطاء التي حذر الشباب من الوقوع فيها.

وقال خالد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “أنا تزوجت متأخر في سن 47 أو 48 سنة، وهذا نوع من الغباء والغرور، وكان لازم أتزوج بدري وزوجتي بالتحديد، وهي ليس لها مثيل”.

وردا على سؤال هل يفتقد الأبوة، قال: “تأخري في التفكير في الأبوة أيضا من أخطائي ومن الدروس المهمة، ولما كنت على وشك الزواج كنت في مرحلة الشفاء من الإصابة بفيروس سي وخفت من انتقاله لزوجتي، وفكرت في تأجيل الزواج سنة”.

يذكر أن خالد الصاوي ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم “أصل الحكاية”، وتشاركه بطولته شيري عادل، في السينمات بتاريخ 24 يناير الجاري.

فيلم “أصل الحكاية” تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

وعرض لخالد الصاوي مؤخرا فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

الفيلم بطولة شريف منير، وخالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، ومن إخراج حسام الجوهري.