رانيا يوسف تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل 


طمأنت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لـ عملية جراحية، مؤكدة أنها لم تٌجر عملية تجميل كما زعم بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رانيا يوسف، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الحمد لله كان عندي مشكلة صحية وعملت العملية وعدت على خير الحمد لله، ودلوقتي أنا كويسة جدًا الحمد لله.

وتابعت رانيا يوسف: مش عملية تجميل ومالهاش دخل بعمليات التجميل خالص، والحمد لله عدت على خير وبشكر كل الجمهور لسؤالهم عني.

خضوع رانيا يوسف لعملية جراحية

وكان الفنان شريف منير، أعلن أمس خلال تصريحات إذاعية، تعرض الفنانة رانيا يوسف لوعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية، قائلًا: بقول لرانيا حمد الله على سلامتك لأنها عملت عملية أول أمبارح، كان عندها مشكلة، وهي بتتماثل للشفاء وهتخرج من المستشفى.

وتابع شريف منير: رانيا ممثلة ملتزمة جدًا، وبتيجي في مواعيدها مبتتأخرش اتبسط بالشغل معاها، وأتمنى أكرره تاني، ومسلسل بقينا اتنين، هيعحب الناس جدا، أنا شخصيًا بحب المسلسل ده، وفي ثقة بيني وبين الجمهور في الاختيارات، المسلسل هيعجبكم لأنه موجود في بيوت كتير.

تعاون رانيا يوسف وابنتها نانسي

وتشارك الفنانة رانيا يوسف، ابنتها نانسي في أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل فوبيا، وتشاركهم بطولة العمل الفنانة نرمين الفقي، والفنانة سوسن بدر، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.