شيرين عبد الوهاب تتعاون مع عزيز الشافعي ومدين وتامر حسين في أغنية جديدة


كشف الفنان عزيز الشافعي عن أنه يتعاون مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة.

ونشر عزيز الشافعي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة ظهر فيها برفقة شيرين عبد الوهاب، كما ظهر في الصورة الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن مدين، وكتب معلقا عليها: “وأخيرا .. لقاء طال انتظاره مع القمر شيرين عبد الوهاب واخواتي المبدعين، وإن شاء الله تتبسطوا”.

يذكر أن عزيز الشافعي حقق نجاحا كبيرا في الأيام الأخيرة من العام الماضي، وتصدرت أغنية النجمة روبي “3 ساعات متواصلة” التي كتب كلماتها ولحنها تريند موقع يوتيوب، كما أثارت الأغنية موجة كبيرة من الجدل، بسبب كلماتها التي اعتبرها البعض تحتوي إيحاءات غير مقبولة.

وأحيت شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا كبيرا في دبي ليلة رأس السنة، وأطلت بفستان باللون الأزرق النيلي اللامع من تصميم زينة زكي، بفتحة V عند منطقة الصدر، وفتحة جانبية للفخذ جانب الفستان، وتركت شعرها القصير ينسدل مموجا ليلامس كتفها، وأظهر الفستان خسارتها للوزن.

من ناحية أخرى، حذرت شيرين عبد الوهاب من الزج باسمها في أنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

ونشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا جاء به: “تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع البيان: “وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء”